آخر الأخبار
  النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين   الدعجة: القوات المسلحة تعيش في حرب مخدرات

زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً

{clean_title}

زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً

"زين 7، زين 9، زين 11"

عمّان، 22 كانون الثاني 2022: انطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل العروض وبأفضل الأسعار لتلبية رغبات واحتياجات زبائنها؛ أطلقت شركة زين الأردن عروضاً جديدة لمشتركيها الحاليين والجدد من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً، بميزات فريدة ومتعددة وإضافات جديدة تناسب كافة الأنماط الاستهلاكية.

وتشمل العروض الجديدة تعرفة "زين 7" التي تقدّم للمشترك حزمة إنترنت بسعة 10 جيجابايت، ودقائق اتصال محلية لا محدودة على شبكة زين والشبكات المحلية الأخرى، ودقائق اتصال لا محدودة على شبكة جوال فلسطين، ورسائل نصية محلية قصيرة لا محدودة، وباشتراك بقيمة 7 دنانير فقط. كما شملت العروض تعرفة "زين 9" التي تتضمّن حزمة إنترنت بسعة 20 جيجابايت، ودقائق اتصال محلية لا محدودة على شبكة زين والشبكات المحلية الأخرى، ودقائق اتصال لا محدودة على شبكة جوال فلسطين، وباشتراك بقيمة 9 دنانير فقط، حيث أطلقت الشركة بطاقة Mix جديدة بفئة (4.50+4.50) لهذه التعرفة.

كما تضمنت العروض الجديدة تعرفة "زين 11" التي تمنح حزمة إنترنت بسعة 30 جيجابايت، ودقائق اتصال محلية لا محدودة على شبكة زين والشبكات المحلية الأخرى، ودقائق اتصال لا محدودة على شبكة جوال فلسطين، بالإضافة إلى 30 دقيقة دولية مجانية، وباشتراك بقيمة 11 دينار فقط.

وتمنح العروض الجديدة من زين ميزة إضافية هي حزمة الإنترنت التراكمية، حيث سيحصل المشترك على حزمة 1 جيجابايت إضافية ومتراكمة في حال تم تجديد الاشتراك في الموعد المحدد أو عند تجديد الاشتراك المبكر، وذلك بحد أقصى 5 جيجابايت لتعرفة "زين 7"، وبحد 10 جيجابايت للتعرفات "زين 9" و"زين 11"، ويمكن للمشترك التحقق من الرصيد المتبقي من هذه الحزمة من خلال تطبيق زين (Zain Jo)، أو من خلال الرمز #3*121*.

ويمكن للراغبين بالاشتراك بأي من هذه التعرفات الجديدة زيارة أي من معارض زين المنتشرة في المملكة، أو من خلال تطبيق زين على الأجهزة الذكية (Zain Jo)، أو باستخدام الرمز #800*.

ودَعَت زين الراغبين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذه العروض وكافة الخدمات والعروض المتوفرة لديها لزيارة موقعها الإلكتروني (www.jo.zain.com)، أو حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال على مركز خدمات المشتركين من زين على الرقم 1234، ومن الشبكات الأخرى على الرقم 0795797979.