آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

رانيا يوسف: لا مانع من القبلات بالسينما وما عنديش خطوط حمراء في التمثيل

{clean_title}

أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف خلال لقائها مع برنامج (مصر الجديدة)، أنها لا تمانع من أداء الأدوار الجريئة إن كانت ضمن العمل الدرامي، ولا يوجد لديها خطوط حمراء في التمثيل.

وقالت يوسف رداً على سؤال عن قيامها بأدوار جريئة في السينما: "انا عملت سابقا أدوار جريئة انا بالنسبة لي ما عندي خطوط حمراء”.

وأجابت يوسف ردا على سؤال "تعملي مشهد فيه قبلة؟”، وقالت: ” طبعا لو الموقف يستدعي قبلة طبعا اعمله ما اعملوش ليه”.

وعن ظهورها بالبكيني، قالت: "اه طبعا لو ده في سياق العمل الدرامي او السينمائي لو ده لازم يتعمل اه يتعمل”.

ولم تتوقف رانيا يوسف عند ذلك بل أكدت استعدادها للقيام بأكثر من ذلك، قائلة : "انا عملت كده في ريكلام لأن الموضوع لازم يبقى في ده لازم يبقى في المشاهد دي وبما أني وافقت على الموضوع فأنا وافقت على كل ما في الفيلم ".

كما أكدت رانيا يوسف أنها لا تمانع إطلاق لقب (ممثلة إغراء)، قائلة: ” ممثلة إغراء ليست شتيمة على فكرة يعني دي مش وصمة عار”.

كما اعتبرت أن من ينتقد المشاهد الجريئة لديه خلل في التفكير وتابعت: ” لأن الموبايلات عليها كل اللي انت عايزاه لو عايزة تتفرجي على أفلام اباحية حتجيبيها على الموبايل وعلى التلفزيون انت مش مستنياني انا اجي عشان اعمل مشهد اغراء”.