آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

الاشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض

{clean_title}

تعاملت غرف الطوارئ التابعة لوزارة الاشغال العامة والإسكان خلال المنخفض الجوي الماضي مع 149 بلاغا.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدتها الإعلامية، اليوم الخميس، أن 98 فريقا ميدانيا تابعا لها تعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة إلى غرف عملياتها بشكل فوري.

وأوضحت أن الملاحظات التي تم التعامل معها تزامنا مع المنخفض الجوي الماضي كانت ملاحظات اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية، حيث تم التعامل مع تراكمات للثلوج هطلت على محافظات الجنوب والشمال - الطفيلة، الكرك ،معان ،عجلون ،جرش واربد - بشكل متقطع وادت لتراكمات بسماكات مختلفة، مؤكدة أن الكوادر الميدانية المزودة بالمعدات والاليات اللازمة قامت بشكل فوري بالعمل على إزالة العوائق على الطرق حتى ظهر الخميس ما ساهم بعدم حدوث أي اغلاق يذكر.

وأشارت إلى أن كوادرها العاملة في الميدان قامت بإزالة العوائق امام 3 حافلات سياح في البترا، وعدد من المركبات على الطرق في الجنوب نتيجة الهطولات الكثيفة للثلوج في بعض المواقع، بالإضافة لتعطل مركبات على الطرق حيث قامت الوزارة بالعمل على تامين وصولهم إلى أماكن سكنهم.

وأضافت، أن كوادرها العاملة في الميدان قامت خلال الفترة الماضية تزامنا مع حالة الانجماد التي شهدتها المملكة بنثر الملح على الطرق كافة، مؤكدة أنها ستستمر بنثر الملح على الطرق خلال الأيام المقبلة وفق التوقعات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية لاحتمالية تشكل الجليد خلال الأيام المقبلة.

وشددت الوزارة، على أنه تم التعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة بشكل فوري بالتعاون والتنسيق مع الشركاء كافة، ما ساهم في ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين،

وثمنت، الوزارة جهود كوادرها العاملة في الميدان خلال الظروف الجوية الماضية والتي تكللت بإدامة الخدمات المقدمة للموطنين، مشيدة بجهود شركائها على التعاون الدائم والمستمر والتنسيق، وذلك وفق النهج الحكومي المتبع القائم على التشاركية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.