آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

شركة تدفع المال للأشخاص مقابل شخيرهم

{clean_title}
أعلنت شركة "سايلنت نايت" البريطانية، عن فرصة عمل مؤقتة للأشخاص الذين يعانون من الشخير ليلاً، لاختبار منتجات النوم الخاصة بها في عام 2022 وإبداء رأيهم بها.

وستدفع الشركة المختصة بمنتجات النوم، قرابة 400 دولار للمشاركين مقابل جهودهم، إضافة إلى حزمة نوم تصل قيمتها إلى 800 دولار أمريكي.

وستشمل حزمة النوم مرتبة كبيرة قياس كينغ، وزوجاً من الوسائد المبتكرة المضادة للشخير، والتي تم تصميمها لتشجيع التنفس بشكل أفضل، إضافة إلى لحاف شتوي كبير.

ستمنح الشركة، الأفراد المختارين للتجربة، هذه العناصر من مجموعة منتجاتها المخصصة للبيع في عام 2022.

وسيحتاج أي شخص يرغب بالمشاركة في التجربة والتقدم للحصول على الوظيفة إلى إكمال نموذج الدخول، والاشتراك في النشرة الإخبارية للشركة، ثم متابعة حساباتها على فيسبوك وإنستغرام. وسيتم الاتصال بالفائزين عبر رسائل البريد الإلكتروني.

وتقول كانت كولينز كبيرة مديري الشركة، إن شركة سايلنت نايت، تسعى لتطوير منتجاتها باستمرار، لذلك فهي تقوم بتجارب مستمرة من هذا النوع.

وأكدت كولينز على أن ملاحظات العملاء على منتجات الشركة أساسية ومهمة لعملية التطوير المستمرة التي تقوم بها الشركة، وفق ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني.