آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

صينيان يعلنان خطوبتهما بعد مساكنة فرضها عليهما الإغلاق العام

{clean_title}
كان صينيان في موعد غرامي حين أعلنت سلطات بلدهما عن إغلاق عام لمكافحة تفشي كورونا، وبعد أيام على القرار الرسمي الذي تسبّب بحجرهما سوياً تحت سقف واحد، أعلنا خطوبتهما.

فقد قصدت تشاو شياو تشينغ (28 عاماً) المتحدّرة من مقاطعة شنشي في شمال الصين، منزل زوج مستقبليّ محتمل في منتصف ديسمبر (كانون الأول)، بعد أن التقت به مرّة ونصحها أقرباء لها بالزواج منه.

وقالت تشاو شياو تشينغ الاثنين لوسيلة الإعلام المحلية جيمو نيوز "لم أكن أخطّط لقضاء الليلة في منزله" في مدينة شيانيانغ "لأن ذلك محرج بعض الشيء".

غير أن السلطات المحلية فرضت إغلاقاً عاماً وحجراً منزلياً بعد رصد إصابات بكورونا، في الوقت نفسه الذي كانت فيه تشاو شياو تشينغ بحضرة الرجل في منزله. فوجدت بذلك نفسها عالقةً معه تحت سقف واحد.

وبعد أسبوع فقط على سكنهما سوياً، عقدت تشاو شياو تشينغ خطوبتها على الشاب بدفع من والديه.

وأوضحت الشابة التي تبيع التفّاح عبر الإنترنت "نتفق جيداً"، مضيفة "أقوم بعمليات البيع وأنا في منزله. وهو دائماً إلى جانبي حتى في الأوقات المتأخرة من الليل. أنا متأثّرة جداً".

وفيما اعتبر البعض أن علاقات الحب من هذا النوع مُبهرة، رأى آخرون في قرار الخطوبة خطوة متسرّعة.

وكتب أحد مستخدمي الانترنت "بعد عام أو عامين، ستتعبان من بعضكما وتتطلّقان. رأيت الكثير من هذه الزيجات السريعة".

وكتب آخر، متوجّها إلى تشاو شياو تشينغ "يجب أن تفكّري جيدًا بكل هذا".