آخر الأخبار
  التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري   محلات الذهب الأكثر استهدافا من قبل غاسلي الأموال

فريدة الشوباشي: تعدد الزوجات حاجة كريهة

{clean_title}

قالت الكاتبة الصحفية المصرية فريدة الشوباشي، إن حفيدها أدهم يناديها بـ «فري»، وحينما يكون حزين منها يناديها باسمها العادي، مشيرة إلى أنه لو طلب منها ابنها أو حفيدها الجواز بامرأة أخرى على زوجته ستقاطعه.

وأضافت فريدة الشوباشي خلال تصريحات متلفزة أن الجواز الثاني بالنسبة لها أمر كريه، ولم يكن للرجل وجود منذ بدء الخليقة لو لم تلده امرأة.

وتابعت الكاتبة الصحفية أنه يجب تكريم المرأة وعدم القول لها «أنت ستأخذين نصف قلبي، أو ربعه، من الذي أعطى الرجل هذا الحق؟»، مشيرة إلى أن القرآن الكريم قال «ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم»، لكن لا يوجد عدل إلا الله.

وأردفت فريدة الشوباشي أن «الرجل الذي يتزوج امرأتين بالتأكيد سيغش واحدة منهما»، لافتة إلى أن الله سبحانه وتعالى قال: «فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة»، وقال أيضا: «ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم»، مردفة: «من يستطيع أن يدعي العدل غير الله».