آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

فريدة الشوباشي: تعدد الزوجات حاجة كريهة

{clean_title}

قالت الكاتبة الصحفية المصرية فريدة الشوباشي، إن حفيدها أدهم يناديها بـ «فري»، وحينما يكون حزين منها يناديها باسمها العادي، مشيرة إلى أنه لو طلب منها ابنها أو حفيدها الجواز بامرأة أخرى على زوجته ستقاطعه.

وأضافت فريدة الشوباشي خلال تصريحات متلفزة أن الجواز الثاني بالنسبة لها أمر كريه، ولم يكن للرجل وجود منذ بدء الخليقة لو لم تلده امرأة.

وتابعت الكاتبة الصحفية أنه يجب تكريم المرأة وعدم القول لها «أنت ستأخذين نصف قلبي، أو ربعه، من الذي أعطى الرجل هذا الحق؟»، مشيرة إلى أن القرآن الكريم قال «ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم»، لكن لا يوجد عدل إلا الله.

وأردفت فريدة الشوباشي أن «الرجل الذي يتزوج امرأتين بالتأكيد سيغش واحدة منهما»، لافتة إلى أن الله سبحانه وتعالى قال: «فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة»، وقال أيضا: «ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم»، مردفة: «من يستطيع أن يدعي العدل غير الله».