آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

نقل الطفل محمد أسامة صاحب الغزالة رايقة إلى المستشفى

{clean_title}
تعرض الطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة"، التراند على السوشال ميديا الجمعة، لوعكة صحية، حيث تم نقله إلى المستشفى بشكل عاجل وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وبعد الضجة التي حصلت بسبب الأزمة التي تعرض لها الطفل، حرص على اطمئنان الجميع على صحته بعد استضافته في برنامج مساء dmc، مع الإعلامي رامي رضوان، وقال إنّه شعر بآلام في صدره وضيق في التنفس مما استدعى لنقله للمستشفى، وهو الآن في مرحلة التعافي، وقال الطفل: "كان عندي دور برد ودخلت المستشفى وقعدت على جهاز التنفس الصناعي لحد لما بقت صحتي كويسة وطلعت من المستشفى".