آخر الأخبار
  التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري   محلات الذهب الأكثر استهدافا من قبل غاسلي الأموال

عمان الأهلية وشركة أمازون العالمية توقعان إتفاقية لتوظيف خريجي الجامعة

{clean_title}

وقعت اليوم الخميس 6-1-2022 في جامعة عمان الأهلية إتفاقية تعاون مشترك مع شركة أمازون العالمية تحت برنامجAMAZON RECRUITMENT PROGRAMوالتي تهدف إلى توظيف خريجي جامعة عمان الأهلية من تخصص الأعمال والتجارة الإلكترونية كمرحلة أولى، وتليها مجموعة من التخصصات الأخرى.

ووقع الإتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعن شركة أمازون السيد رونالدو موشاوار، بحضور وفد أمازون المكون من السيد محمد مناور مدير المشتركين والسيدة عبير مطر والسيد مهند الكيالي.

واكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن الجامعة حريصة على توقيع مثل هذه الاتفاقيات الهامة التي تسهم في توفير فرص عمل نوعية لخريجي الجامعة في شركات عالمية ذات سمعة مرموقة مثل أمازون.

من جهته أوضح الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد الرئيس للشؤون الخارجية ومدير مركز الابتكار والتميز أن مكتب الارتباط التجاري في مركز الابتكار يعمل على ربط الجامعة مع الشركات المحلية والعالمية وفتح كافة سبل التعاون الممكنة.

وقد حضر حفل التوقيع من جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور حسين الياسين عميد كلية الأعمال والدكتور معتز الدبعي من كلية الأعمال والدكتور أحمد الضمور مدير مكتب الارتباط التجاري والدكتور حسام ياسين رئيس قسم الأعمال والتجارة الالكترونية والانسة ريم عابد من مركز الارتباط العالمي