آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

عمان الأهلية وشركة أمازون العالمية توقعان إتفاقية لتوظيف خريجي الجامعة

{clean_title}

وقعت اليوم الخميس 6-1-2022 في جامعة عمان الأهلية إتفاقية تعاون مشترك مع شركة أمازون العالمية تحت برنامجAMAZON RECRUITMENT PROGRAMوالتي تهدف إلى توظيف خريجي جامعة عمان الأهلية من تخصص الأعمال والتجارة الإلكترونية كمرحلة أولى، وتليها مجموعة من التخصصات الأخرى.

ووقع الإتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعن شركة أمازون السيد رونالدو موشاوار، بحضور وفد أمازون المكون من السيد محمد مناور مدير المشتركين والسيدة عبير مطر والسيد مهند الكيالي.

واكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن الجامعة حريصة على توقيع مثل هذه الاتفاقيات الهامة التي تسهم في توفير فرص عمل نوعية لخريجي الجامعة في شركات عالمية ذات سمعة مرموقة مثل أمازون.

من جهته أوضح الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد الرئيس للشؤون الخارجية ومدير مركز الابتكار والتميز أن مكتب الارتباط التجاري في مركز الابتكار يعمل على ربط الجامعة مع الشركات المحلية والعالمية وفتح كافة سبل التعاون الممكنة.

وقد حضر حفل التوقيع من جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور حسين الياسين عميد كلية الأعمال والدكتور معتز الدبعي من كلية الأعمال والدكتور أحمد الضمور مدير مكتب الارتباط التجاري والدكتور حسام ياسين رئيس قسم الأعمال والتجارة الالكترونية والانسة ريم عابد من مركز الارتباط العالمي