آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

عمان الأهلية وشركة أمازون العالمية توقعان إتفاقية لتوظيف خريجي الجامعة

{clean_title}

وقعت اليوم الخميس 6-1-2022 في جامعة عمان الأهلية إتفاقية تعاون مشترك مع شركة أمازون العالمية تحت برنامجAMAZON RECRUITMENT PROGRAMوالتي تهدف إلى توظيف خريجي جامعة عمان الأهلية من تخصص الأعمال والتجارة الإلكترونية كمرحلة أولى، وتليها مجموعة من التخصصات الأخرى.

ووقع الإتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعن شركة أمازون السيد رونالدو موشاوار، بحضور وفد أمازون المكون من السيد محمد مناور مدير المشتركين والسيدة عبير مطر والسيد مهند الكيالي.

واكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن الجامعة حريصة على توقيع مثل هذه الاتفاقيات الهامة التي تسهم في توفير فرص عمل نوعية لخريجي الجامعة في شركات عالمية ذات سمعة مرموقة مثل أمازون.

من جهته أوضح الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد الرئيس للشؤون الخارجية ومدير مركز الابتكار والتميز أن مكتب الارتباط التجاري في مركز الابتكار يعمل على ربط الجامعة مع الشركات المحلية والعالمية وفتح كافة سبل التعاون الممكنة.

وقد حضر حفل التوقيع من جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور حسين الياسين عميد كلية الأعمال والدكتور معتز الدبعي من كلية الأعمال والدكتور أحمد الضمور مدير مكتب الارتباط التجاري والدكتور حسام ياسين رئيس قسم الأعمال والتجارة الالكترونية والانسة ريم عابد من مركز الارتباط العالمي