آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

ميلان يختم 2021 برقم رائع.. وكيسي يحيي ذكريات كاكا

{clean_title}

حقق ميلان رقمًا مميزًا، بعد فوزه العريض على حساب مضيفه إمبولي، بنتيجة (4-2)، اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

 

ووصل الروسونيري إلى النقطة 42 ليحتل المركز الثاني بجدول الترتيب خلف المتصدر إنتر برصيد 46 نقطة.

وقال شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن ميلان هو ثاني فريق في تاريخ الدوري الإيطالي، ينجح في الفوز بـ17 مباراة على الأقل خارج ملعبه في عام واحد.

وأضافت أن نابولي هو صاحب الرقم القياسي حيث حقق 18 انتصارًا خارج أرضه في عام 2017.

وفي سياق آخر قالت الشبكة إن الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان، سجل 13 هدفًا بالدوري خلال عام 2021، مشيرة إلى أن آخر لاعب وسط من الروسونيري يملك عدد أهداف أكثر في عام واحد هو البرازيلي كاكا في عام 2008، حيث سجل 15 هدفًا.

وواصلت أن كيسي سجل هدفين ليس بينهما ركلات جزاء، وذلك للمرة الثانية بالدوري الإيطالي، حيث كانت ثنائيته الأولى في أول مباراة له مع أتالانتا ضد لاتسيو في أغسطس/آب 2016.