آخر الأخبار
  شاهد أين يستقبل المستثمرين في نقابة المقاولين - فيديو   التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري

ميلان يختم 2021 برقم رائع.. وكيسي يحيي ذكريات كاكا

{clean_title}

حقق ميلان رقمًا مميزًا، بعد فوزه العريض على حساب مضيفه إمبولي، بنتيجة (4-2)، اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

 

ووصل الروسونيري إلى النقطة 42 ليحتل المركز الثاني بجدول الترتيب خلف المتصدر إنتر برصيد 46 نقطة.

وقال شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن ميلان هو ثاني فريق في تاريخ الدوري الإيطالي، ينجح في الفوز بـ17 مباراة على الأقل خارج ملعبه في عام واحد.

وأضافت أن نابولي هو صاحب الرقم القياسي حيث حقق 18 انتصارًا خارج أرضه في عام 2017.

وفي سياق آخر قالت الشبكة إن الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان، سجل 13 هدفًا بالدوري خلال عام 2021، مشيرة إلى أن آخر لاعب وسط من الروسونيري يملك عدد أهداف أكثر في عام واحد هو البرازيلي كاكا في عام 2008، حيث سجل 15 هدفًا.

وواصلت أن كيسي سجل هدفين ليس بينهما ركلات جزاء، وذلك للمرة الثانية بالدوري الإيطالي، حيث كانت ثنائيته الأولى في أول مباراة له مع أتالانتا ضد لاتسيو في أغسطس/آب 2016.