آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

تصرفات ديمبلي تثير استياء برشلونة

{clean_title}

قال تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، إن هناك استياءً كبيرًا داخل إدارة برشلونة، من الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي ينتهي عقدهالصيف المقبل.

 
ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ديمبلي تغيب عن مؤتمر وداع زميله الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، بالإضافة إلى الزيارة الخاصة بمشروع "إسباي بارسا" دون سبب.


وأشارت إلى أن مسؤوليبرشلونة يشعرون باستياء شديد من ديمبلي، ورفضوا التعليق علىتصرفاته الأخيرة.

ويرفض الدولي الفرنسيحتى الآن الرحيل عن برشلونة،في الميركاتو الشتوي المقبل، كي لا يستفيد النادي ماليًا من مغادرته.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطتهبالانتقال إلى تشيلسي، الصيف القادم، فيصفقة مجانية، من أجل العمل مجددًا مع المدرب الألماني توماس توخيل.