آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

البريميرليج مهدد بالعودة إلى (مباريات الأشباح)

{clean_title}

تستعد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، للتعامل مع عواقب انتشار المتحور الجديد لفيروس كورونا "أوميكرون" في الأراضي البريطانية.

 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن هناك احتمالية لعودة خوض مواجهات البريميرليج خلف الأبواب المغلقة، والتي سُميت في وقت سابق بـ"مباريات الأشباح".

وكان قد تم تأجيل 5 مباريات من أصل 10، كان من المقرر إقامتها اليوم السبت وغدًا الأحد، ليرتفع عدد مؤجلات الدوري الإنجليزي الممتاز بذلك إلى 9 لقاءات.

وأوضحت الصحيفة أن رابطة الدوري الإنجليزي، ليست لديها أي خطط الآن لفرض قيود على أعداد الجمهور في الملاعب، لكنها ستسترشد بقرارات الحكومة، التي أعلنت عن إمكانية فرض قيود بعد فترة أعياد الميلاد.

وقال كريس ويتي، مسؤول الخدمات الطبية في الحكومة البريطانية، إن أي قرار يتعلق بفرض المزيد من القيود، سيعتمد على فعالية اللقاحات ضد المتحور الجديد، مشيرا إلى أن الأحداث الرياضية الجماعية، ستكون من الأكثر عرضة لأي تغيير.

ولفتت الصحيفة البريطانية، إلى أن في حال إبعاد الجماهير عن المدرجات مرة أخرى، فإن رابطة البريميرليج ستحرص على إذاعة كل مباريات المسابقة داخل إنجلترا، مع وضعها في توقيتات مختلفة، كما حدث في بدايات الجائحة عام 2020.