
تعرض المنتخب الوطني الأردني لخسارة قاسية من نظيره المغرب برباعية نظيفة ، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس العرب / فيفا المقامة حاليا في قطر.
افتتح المغربة التسجيل مبكرا عبر يحيى جبران (د3) وعزز بدر بانون النتيجة (د24) فيما اختم ثلاثية المغرب محمد الشيبي قبل انتهاء الشوط الأول(د45+2).
في الشوط سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع من ضربة جزاء احتسبت اثر لمسة يد على محمد أبو حشيش (د88)
وشهد اللقاء إصابة قائد الفريق بهاء فيصل.
بهذه النتائج بات ترتيب المجموعة :
المغرب 6 نقاط
الأردن 3 نقاط
السعودية 0 نقاط (مباراة واحدة)
فلسطين 0 نقاط (مباراة واحدة)
وتتختم مباريات الجولة مساء اليوم بمواجه فلسطين والسعودية في الساعة 9 بتوقيت عمان.
وتتختم مباريات المجموعة الثلاثاء بمواجه (الأردن وفلسطين) ، و(السعودية والمغرب) وستقام المباراتان عند الساعة 5 مساء بتوقيت عمان.
سلامي: نسعى لترك بصمة في ختام مشاركتنا المونديالية أمام الأرجنتين
المنتخب السعودي يودع كأس العالم بعد التعادل مع الرأس الأخضر
"مهزلة كأس العالم" .. اتهام أستراليا وباراغواي بالتواطؤ بعد تعادل مريب
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة