آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

بدء حملة إعطاء جرعة معززة للعاملين في السياحة

{clean_title}

قال رئيس جمعية الفنادق الأردنية عبدالحكيم الهندي، الأربعاء، إن الجمعية وبالتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة السياحة، بدأتمنذ الثلاثاء بإعطاء الجرعة الثالثة المعززة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا للعاملين في قطاع الفنادق والسياحة في منطقة البحر الميت، حيث سيتم الانتهاء من هذه العملية مساء الخميس.

وأضافأن الجمعية "ستستمر في الحملة المخصصة لإعطاء الجرعة المعززة للعاملين في القطاع السياحي،حيث سيتم الانتقال إلى العاصمة عمان اعتبارا من الأحد المقبللاستكمال الحملة، ومن ثم سيتم التوجه إلى باقي محافظات المملكة" 

ولفت النظر إلى أنه "خلال شهر منذ الأربعاءسيتم الانتهاء من هذه الحملة التي بدأت من البحر الميت".

وتابع الهندي أن"التنسيق حصل منذ 10 أيام، حيث بادرنا نحن كجمعية الفنادق الأردنية بمخاطبة الجهات الرسمية كوزارة السياحة ووزاة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات لإعطاء العاملين في القطاع السياحي والفندقي الجرعة الثالثة المعززة ولبوا النداء فورا".

وأضاف أن "عدد العاملين في الفنادق الأردنية يبلغ حوالي 17500 موظف، أما إجمالي أعداد العاملين في القطاع السياحي يتجاوز 52 ألفا".