آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

بدء حملة إعطاء جرعة معززة للعاملين في السياحة

{clean_title}

قال رئيس جمعية الفنادق الأردنية عبدالحكيم الهندي، الأربعاء، إن الجمعية وبالتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة السياحة، بدأتمنذ الثلاثاء بإعطاء الجرعة الثالثة المعززة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا للعاملين في قطاع الفنادق والسياحة في منطقة البحر الميت، حيث سيتم الانتهاء من هذه العملية مساء الخميس.

وأضافأن الجمعية "ستستمر في الحملة المخصصة لإعطاء الجرعة المعززة للعاملين في القطاع السياحي،حيث سيتم الانتقال إلى العاصمة عمان اعتبارا من الأحد المقبللاستكمال الحملة، ومن ثم سيتم التوجه إلى باقي محافظات المملكة" 

ولفت النظر إلى أنه "خلال شهر منذ الأربعاءسيتم الانتهاء من هذه الحملة التي بدأت من البحر الميت".

وتابع الهندي أن"التنسيق حصل منذ 10 أيام، حيث بادرنا نحن كجمعية الفنادق الأردنية بمخاطبة الجهات الرسمية كوزارة السياحة ووزاة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات لإعطاء العاملين في القطاع السياحي والفندقي الجرعة الثالثة المعززة ولبوا النداء فورا".

وأضاف أن "عدد العاملين في الفنادق الأردنية يبلغ حوالي 17500 موظف، أما إجمالي أعداد العاملين في القطاع السياحي يتجاوز 52 ألفا".