آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

لبنان: تحذير من عاصفة ثلجية الأربعاء

{clean_title}

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن يكون الطقس غداً الاربعاء غائماً مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهطول أمطار متفرقة تكون غزيرة خصوصاً فترة بعد الظهر مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب 90 كلم/س في شمال البلاد، ويرتفع معها موج البحر إلى ما يقارب ال 4 أمتار.

وحذرت الارصاد اللبنانية من تطاير لوحات الإعلانات ومن تشكل السيول في بعض المناطق. يبدأ تساقط الثلوج على ارتفاع 2000 ثم يتدنى مستوى تساقطها مع تدني درجات الحرارة ليلامس ال 1700متر مساء شمال البلاد. ويستمر تكون الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الجوية:

- الحال العامة:طقس خريفي دافئ يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر اليوم الثلثاء، حيث يتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً ورياح شديدة تتجاوز ال90 كلم/س تؤدي إلى طقس ماطر، على أن يستقر الطقس تدريجياً اعتباراً من ظهر يوم الخميس .

( معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر تشرين الثاني بين 17 و 25 درجة مئوية، فيما معدلات شهر كانون الأول ما بين 13 و21 درجة مئوية)
ملاحظة : نحذر من تطاير لوحات الإعلانات ومن تشكل السيول في بعض المناطق

- الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهطول أمطار متفرقة تكون غزيرة خصوصاً فترة بعد الظهر مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب 90 كلم/س في شمال البلاد يرتفع معها موج البحر إلى ما يقارب ال 4 أمتار. يحذر من تطاير لوحات الإعلانات ومن تشكل السيول في بعض المناطق. يبدأ تساقط الثلوج على ارتفاع 2000 ثم يتدنى مستوى تساقطها مع تدني درجات الحرارة ليلامس ال 1700متر مساء شمال البلاد. ويستمر تكون الضباب على المرتفعات.