آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"

{clean_title}
دعا وزير التربية الأسبق وليد المعاني الحكومة إلى ضرورة تطعيم جميع طلبة المدارس، لمنع تفشي الفايروس أكثر في المدارس، مبيناً أن الصحة العّامة أهم من التعليم الوجاهي.

وقال المعاني في تصريحات إذاعية" الإثنين: "لن ينفعنا شيء إذا أُنهكَ القطاع الصحي"، مضيفاً إن وصول المتحور الجديد للأردن مسألة وقت.

وأضاف أن هناك هلعا مبالغا فيه نوعا ما، مبينا أن المتحور الجديد لفيروس كورونا لن يكون اخطر وأشرس من متحور دلتا كثيرا.

وأكد المعاني أن الوضع الوبائي في العالم لن يتحسن قبل منتصف العام المقبل.وتوقع ان يصل الاردن لذروة الموجة الثالثة نهاية شهر 12، وتستمر حتى نهاية شهر 1 العام المقبل، موضحا أن شدة ذروة الموجة لن تكون كما كانت في الموجتين الأولى والثانية.