آخر الأخبار
  بيان هام من الامن العام للمواطنيين   حول العالم لوساطة التامين تحذر من ..   مديرية الامن العام تعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحا   ضبط عشرات المركبات التي قام أصحابها بالتشحيط .. وجهود جبارة لأدارة السير خلال المنخفض الثلجي   جبهة قطبية جديدة وثلوج على المرتفعات فوق 700 متر   الشاكر : تعرضت انا وعائلتي للتجريح   أمام العميد فراس الصعوب .. تشحيط مركبات خلال الساعات الاولى للثلوج في عمان / فيديو   وفاة طفلة واصابة شقيقيها إثر حريق منزل في محافظة اربد   تعرف على حالة الطقس والثلوج خلال الساعات القادمة   حالة الطرق حتى الساعة التاسعة والنصف - أسماء الطرق المغلقة   طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج (اسماء)   الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل / صور   محمد الشاكر يتحدث عن تطورات المنخفض خلال الساعة القادمة   زخات ثلجية كثيفة في عمّان   الملك يأمر بإصدار هذه البراءة لـ سعد هايل السرور   هل تأخر المنخفض الثلجي؟ طقس العرب يجيب ..   اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب   خليل عطية يوجه عدداً من الاسئلة لوزير الطاقة بشأن الربط الكهربائي لتزويد لبنان بالكهرباء   طرق ومناطق معرضة للتراكمات الثلجية بعد الساعة الثامنة - تفاصيل   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الخوالدة

وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"

{clean_title}
دعا وزير التربية الأسبق وليد المعاني الحكومة إلى ضرورة تطعيم جميع طلبة المدارس، لمنع تفشي الفايروس أكثر في المدارس، مبيناً أن الصحة العّامة أهم من التعليم الوجاهي.

وقال المعاني في تصريحات إذاعية" الإثنين: "لن ينفعنا شيء إذا أُنهكَ القطاع الصحي"، مضيفاً إن وصول المتحور الجديد للأردن مسألة وقت.

وأضاف أن هناك هلعا مبالغا فيه نوعا ما، مبينا أن المتحور الجديد لفيروس كورونا لن يكون اخطر وأشرس من متحور دلتا كثيرا.

وأكد المعاني أن الوضع الوبائي في العالم لن يتحسن قبل منتصف العام المقبل.وتوقع ان يصل الاردن لذروة الموجة الثالثة نهاية شهر 12، وتستمر حتى نهاية شهر 1 العام المقبل، موضحا أن شدة ذروة الموجة لن تكون كما كانت في الموجتين الأولى والثانية.