آخر الأخبار
  اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة للسفر بسبب كورونا   كريشان: لن نعين أي وافد بالبلديات   خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة   الاردن: أوهمته بالزواج فأخذت منه مالاً "5000" دينار وحظرته!!   وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل   وفاة طفل من جنسية عربية اثر حادث دهس في عمان   بعد انقطاع دام ٤٦ عاما .. التربية تقرر العودة لتدريس الفلسفة للصفين الأول ثانوي والتوجيهي   ابو علي : 40 مكلفاً من المشاهير قدموا إقرارات ضريبية   العبادي: تراجع كبير في ازدياد الفقر والمديونية خلال العشرين سنة الماضية   ارتفاع ثان على أسعار الذهب محليا خلال ساعات   الوحدات ينفي مشاجرة بين لاعبيه: إشاعات مغرضة   ثالث حالة هرب بتاريخ سجون الأردن .. كيف يعاقب القانون السجين الهارب؟   الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة   كريشان يرفض شراء آليات مستعملة للبلديات   الامن العام: القبض على قاتل احد المواطنين في اربد   اميركا تصنف الأردن ضمن قائمة الخطورة المرتفعة   الذهب يرتفع نصف دينار   اعتماد آلية الحجز المسبق في نقل المغادرين من جسر الملك الحسين   تفكير بإنشاء قطار بين إربد ومستشفى المؤسس   القبض على النزيل الفار من مركز إصلاح وتأهيل سواقة

نجم كوري ينشر لحظة مؤثّرة من زفاف شقيقته - فيديو

{clean_title}

احتفل عضو فرقة"سوبر جونيور"، المغنّي الكوري ليتوك، أمس الجمعة، بزفاف شقيقته الكبيرة بارك إن يونغ.ونشر عبر حسابه في "إنستغرام" لحظة مؤثّرة له ولأخته بينما يسيران معاً في يومها المميّز.

وأرفق ليتوك الصورة برسالة معبرة: "أشكر بصدق مرة أخرى كلّ من حضر زفاف أختي وجعل منه حدثاً استثنائيّاً. أشعر بالاطمئنان لأنّ عائلة "سوبر جونيور" كبرت اليوم. حضر الكثيرون لتهنئة أختي. وقدِم عدد كبير من الأشخاص إلى العرس من أجلي ولم يتمكّنوا حتى من رؤية العروس. شكراً لكم جميعاً! تهانينا الحارّة لأختي! عيشي حياة سعيدة!! وأنت أيضاً، أيّها الزوج!!".