آخر الأخبار
  فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية   الكشف عن تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري بحضور 5 أشخاص   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن

لا يجب تصديقها.. شائعات خاطئة بحق الرجل تظلمه

{clean_title}

كثيراَ ما تتهّم النساء الرجل بقسوته وطباعه العنيدة. لكنهن لا يعلمن أن هناك العديد من الشائعات التي ظلمت الرجل؟ تعرفي سلسلة من الشائعات الخاطئة بحقّ الرجل والتي لا يجب أن تصدّقيها!

– الرجل لا يبكي

البكاء أمر طبيعي وليس علامة ضعف. فالرجل إنسان يشعر، يفرح، يحزن، يبكي وله الحقّ بالتعبير عن هذه المشاعر كما يريد.

-الرجل لا يشعر بالبرد

تعتقد الكثيرات أن الرجل لا يشعر بالبرد، إذ إنّه يأخذ المبادرة دائماً في إعطاء حبيبته معطفه إن شعرت بالبرد. ولكن، تأكّدي بأنّه لا يقوم بذلك بدافع التضحية من أجل راحتك ومن شدّة حبّه لك وليس لأنّه لا يشعر بالبرد.

– الرجل لا يسأل

من يسأل، لا يضيع! لذا لا تتوقّعي من زوجك أن يكون على علم بكلّ الإتجاهات، الطرقات والأزقّة في العالم. كما أنّه ليس من المعيب أن يسأل زوجك أو يستفسر عن الأمور التي لا يعرفها.

-الرجل لا يعرف كيف يهتم بالطفل

تعيق هذه الكذبة الكبيرة الأب من توطيد علاقته مع طفله. وتسبب القلق لدى الأم الجديدة التي تخشى أن يعجز زوجها عن تولي أمر مولوده الجديد.

لا تقلقي فالرجل يتمتّع بحنيّة لا مثيل لها على أولاده، وإن أعطيته بعض الثقة بالنفس وشجّعته على قضاء بعض الوقت مع أولاده. ستتفاجئين بقدرته الفائقة على الإهتمام بالأطفال وتدبّر الأمور معهم.