آخر الأخبار
  الملك ينعم على هاني الملقي بوسام النهضة العالي الشأن   إرادة ملكية بالقطارنة   قائمة القطاعات الأكثر تضررا بالأردن لكانون الاول   مستشفى جرش ينفي انفجار خزانات الأكسجين   الغذاء والدواء تنفي فقدان دواء لاريكا بعمان   النشامى يفتتحون مشوارهم بكأس العرب بالفوز   ولي العهد يشكر قطر على كرم الضيافة وحسن الوِفادَة   مجلس الوزراء يقرِّر إعادة عدد من المعلِّمين الذين أحيلوا إلى التقاعد المبكِّر لعملهم   الامن العام يصدر بياناً بشأن أوامر الدفاع   التعليم العالي تؤكد استمرارية التعليم والاختبارات الجامعية وجاهيا   الملك يلتقي أصحاب شركات ناشئة ويؤكد فخره بالشباب الريادي الأردني   النواب ينتخبون رؤساء ومقرري اللجان الخميس   تثبيت أسعار المحروقات.. " قرار مسؤول " يغلب مصلحة المواطنين والقطاع الخاص   الداوود: الإدارة الأردنية تراجعت خلال العقود الماضية   أبو هديب : جامعة الحسين التقنية ترجمة فعلية لرؤية وطموحات جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده   بدء حملة إعطاء جرعة معززة للعاملين في السياحة   الصحة : 87% من المتوفين بكورونا من غير متلقي اللقاح   انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود   الهواري يتراجع عن هذا القرار (تفاصيل)   نقابة الصحفيين: محاولات مشبوهة للنيل من موقف النقابة برفض التطبيع

تصريح هام لنجم البرشا : أعتقد أننا نسينا اللعب

{clean_title}

وجّه لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونغ انتقادات حادة إلى فريقه، الذي فرط في تقدمه بـ3 أهداف في الشوط الأول ليتعادل 3-3 خارج ملعبه مع سيلتا فيغو في الدوري الإسباني لكرة القدم السبت.

وقدّم برشلونة واحدا من أفضل عروضه في موسمه المتعثر خلال الشوط الأول، وتقدم 3-صفر قبل الاستراحة بفضل أهداف أنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي.

انهيار برشلونة
لكن أداءه الجيد في الشوط الأول اختفى بعد انهياره في الشوط الثاني، وكلل هدف من نوليتو وهدفان من إياجو أسباس -أحدهما هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع- انتفاضة مذهلة من سيلتا لتزداد متاعب برشلونة في اليوم الذي أعلن فيه تعيين نجمه السابق تشافي هرنانديز مدربا بداية من الاثنين القادم.

وأبلغ الهولندي دي يونغ الصحفيين "أعتقد أننا نسينا اللعب في الشوط الثاني وكنا سلبيين للغاية وافتقرنا إلى الشخصية. هذه المباراة كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا لنتقدم قليلا في الجدول والنتيجة ضربة كبيرة جدا لنا".