آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

11 اصابة في صفوف برشلونة

{clean_title}

شهد لقاء برشلونة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني لكرة القدم السبت ، إصابة 3 لاعبين من فريق برشلونة ، استغلها فريق سيلتا فيغو جيدا ليقلب الطاولة على الفريق الكتلوني الذي كان متقدما بـ3 أهداف في الشوط الأول ليتعادل 3-3.

وشهد اللقاء اصابة إيريك غارسيا وفاتي ونيكو.

وارتفع عدد المصابين في مستشفى برشلونة إلى 11 لاعبا.

واثار عدد الإصابات الكبير غضب جماهير الفريق التي تطالب باستبدال الكادر الطبي.

وعقب اللقاء قال نجم الفريق دي يونغ "إنه أمر غريب للغاية وسيكون من الجيد معرفة السبب والتأكد من عدم حدوثه مجددا. لدينا كثير من المشاكل مع الإصابات، ورغم أن هذا ليس عذرا، فإنه مهم جدا للمستقبل".

وتركت النتيجة المخيبة برشلونة من دون أي فوز في 4 مباريات

 

تولي تشافي

ويتبقى أمام تشافي أسبوعان لإعداد فريقه لمباراته الأولى أمام الجار إسبانيول، بعد أن وضع حدا لمسيرة امتدت 6 سنوات لاعبا ومدربا مع السد القطري ليعود إلى برشلونة، حيث خاض مع النادي الكتالوني 767 مباراة، وفاز بـ8 ألقاب في الدوري الإسباني بالإضافة إلى 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.