آخر الأخبار
  التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري   محلات الذهب الأكثر استهدافا من قبل غاسلي الأموال

أنشيلوتي: خوف الريال منطقي

{clean_title}

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بفريقه عقب الفوز على رايو فايكانو بنتيجة (2-1)، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من المبالغة قول إننا كنا نستحق التعادل. لقد كنا فريقًا رائعًا يمكنه تسجيل 5 أو 6 أهداف. إنها 3 نقاط مستحقة".


وأضاف: "عليك تحليل كل شيء في المباراة. أول 80 دقيقة كانت جيدة للغاية لنا. إنها أفضل ما في الموسم، لكن لم نتمكن من حسم اللقاء رغم كل الفرص التي صنعناها".

وتابع: "من المنطقي أن يكون هناك القليل من الخوف عندما يسجلون هدفًا قبل 10 دقائق من النهاية. لقد لعبنا جيدًا، وأنا سعيد جدًا. من الطبيعي أن نعاني في كرة القدم".

وواصل: "ماركو أسينسيو؟ كلما كان يلعب يقدم أداءً جيدًا. إنه يستطيع اللعب كجناح بسبب جودته، ويمكنه أيضًا اللعب كلاعب وسط. هذا مهم لهذا الفريق".

وأكمل: "إجراء تغييرات أقل؟ لقد رأيت كريم بنزيما متعبًا للغاية لذا أردت منحه بعض الراحة. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لدينا لاعبان مهمان مثل فالفيردي ومودريتش".

واختتم: "وضع برشلونة؟ لا يمكنك أن تكون سعيدًا بمشاكله. أتمنى حظا سعيدا لتشافي. من المفاجئ أن يتخلف البرسا عن الركب في الليجا، لكنه يستطيع العودة. الدوري طويل جدًا ولا تحتاج 100 نقطة كي تكون بطلا".