آخر الأخبار
  اليكم اسعار الذهب بالاردن   الملكية تخفض خسائرها إلى النصف .. وخطة للتوسع بأكثر من 60 وجهة   انتهاء امتحانات تكميلية التوجيهي اليوم   توقعات بارتفاع الاستثمارات بالأردن خلال 2022   الحملة الوطنية للعودة للمدارس: لم يتواصل معنا أحد   ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن الى 43 ألفا و511 إصابة   حجاوي: المدارس قد تكون مكانا لانتشار اوميكرون   طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى   أمانة عمان تُعد لمشروع تحويل العاصمة إلى مدينة ذكية   أجواء بادرة جدا السبت ومنخفض جوي الأحد   البلبيسي: إلزامية الجرعة الثالثة امر وارد   قبيلات: لو كنا ننوي العودة عن التعليم الوجاهي لما اجلنا بدء الفصل الثاني   الأوبئة: 56% من مصابي كورونا أعمارهم اقل من 34 سنة   الرفاعي من معان: زمن استهداف النشطاء انتهى   نتائج تكميلية التوجيهي بين 10 - 12 شباط   ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة   6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا ونسبة الفحوصات الايجابية 16.9%   ضبط 10مركبات ارتكبت مخالفة التشحيط بالمنخفض   المهاجرون يشكلون 33.9% من سكان الأردن   الشواربة: مواجهة التغير المناخي ضمن استراتيجيتنا

أنشيلوتي: خوف الريال منطقي

{clean_title}

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بفريقه عقب الفوز على رايو فايكانو بنتيجة (2-1)، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من المبالغة قول إننا كنا نستحق التعادل. لقد كنا فريقًا رائعًا يمكنه تسجيل 5 أو 6 أهداف. إنها 3 نقاط مستحقة".


وأضاف: "عليك تحليل كل شيء في المباراة. أول 80 دقيقة كانت جيدة للغاية لنا. إنها أفضل ما في الموسم، لكن لم نتمكن من حسم اللقاء رغم كل الفرص التي صنعناها".

وتابع: "من المنطقي أن يكون هناك القليل من الخوف عندما يسجلون هدفًا قبل 10 دقائق من النهاية. لقد لعبنا جيدًا، وأنا سعيد جدًا. من الطبيعي أن نعاني في كرة القدم".

وواصل: "ماركو أسينسيو؟ كلما كان يلعب يقدم أداءً جيدًا. إنه يستطيع اللعب كجناح بسبب جودته، ويمكنه أيضًا اللعب كلاعب وسط. هذا مهم لهذا الفريق".

وأكمل: "إجراء تغييرات أقل؟ لقد رأيت كريم بنزيما متعبًا للغاية لذا أردت منحه بعض الراحة. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لدينا لاعبان مهمان مثل فالفيردي ومودريتش".

واختتم: "وضع برشلونة؟ لا يمكنك أن تكون سعيدًا بمشاكله. أتمنى حظا سعيدا لتشافي. من المفاجئ أن يتخلف البرسا عن الركب في الليجا، لكنه يستطيع العودة. الدوري طويل جدًا ولا تحتاج 100 نقطة كي تكون بطلا".