آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

تجاعيد وجه فرح بسيسو تثير ضجة الجمهور - صورة

{clean_title}

تداول رواد السوشال صورة حديثة للفنانة الفلسطينية فرح بسيسو أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بإطلالة طبيعية أثارت إعجاب جمهورها.
وتغزل رواد السوشال ميديا بجمال فرح بسيسو الطبيعي على حد قولهم، خاصة أن الصورة أظهرت علامات العمر بشكل واضح، وبدت الفنانة طبيعية ولم تلجأ إلى عمليات التجميل المبالغ بها مثل كثير من النجمات في عمرها، بحسب ما قاله كثيرون.

وجاء في تعليقات الجمهور: "الحمدلله ما اتغيرت و لا غيرت بملامحها جميلة كذا حلوة الملامح الطبيعية اشتقنا نشوف وجوه زي كذا”، وفي تعليق آخر: "ما زالت محتفظة بجمالها اشتقت لها ربي يسعدها ”
وقالت متابعة: "هلأ بشنو عليها حرب ليش في تجاعيد ليش مافي بوتوكس و فيلر و ليش ما بتشبه البقية ليش منفردة و مختلفة و ليش متصورة بدون ميك اب .. جميلة و جميلة فرح”
وفرح بسيسو هي فنانة من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الأردنية، إلا أنها اشتهرت في الدراما السورية حيث قدمت العديد من الأعمال الشهيرة.
وتزوجت الفنانة فرح بسيسو من قريبها وهو رجل أعمال فلسطيني يحمل الجنسية المصرية، وأنجبت منه ابنتين هما حبيبة وحرير، وفي بداية حياتها الزوجية أقامت فرح بسيسو في مصر وانتقلت بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في عام 2015.
وانتشرت أخبار حينها أن بسيسو اعتزلت الفن بسبب زواجها، خاصة أن آخر أعمالها كان مسلسل "حلاوة الروح”، إلا أن الفنانة نفت الأمر في وقت لاحق، وقالت إنها منشغلة بأمور السفر وبعض الأمور العائلية الخاصة.
وقدمت فرح بسيسو التي كانت من جميلات الدارما السورية في فترة التسعينيات والألفينيات العديد من الأعمال السورية والتاريخية المميزة من بينها مسلسل الجوارح، وحلت بديلة للفنانة مرح جبر في مسلسل جواهر، كما انتقلت لاحقا لتقديم برنامج "كلام نواعم” في قناة "ام بي سي”.
كما شاركت في حلقة من الجزء الأول من مسلسل الفصول الأربعة، كما قدمت دور الجليلة في المسلسل التاريخي الزير سالم، مسلسل عرسان آخر زمن، حكم العدالة، أبو جانتبي ملك التكسي، لعبة الموت إلى جانب عابد فهد والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وكان آخر أعمالها مسلسل حلاوة الروح إلى جانب الفنان المصري الراحل خالد صالح ونخبة من نجوم سوريا.