آخر الأخبار
  التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري   محلات الذهب الأكثر استهدافا من قبل غاسلي الأموال

تجاعيد وجه فرح بسيسو تثير ضجة الجمهور - صورة

{clean_title}

تداول رواد السوشال صورة حديثة للفنانة الفلسطينية فرح بسيسو أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بإطلالة طبيعية أثارت إعجاب جمهورها.
وتغزل رواد السوشال ميديا بجمال فرح بسيسو الطبيعي على حد قولهم، خاصة أن الصورة أظهرت علامات العمر بشكل واضح، وبدت الفنانة طبيعية ولم تلجأ إلى عمليات التجميل المبالغ بها مثل كثير من النجمات في عمرها، بحسب ما قاله كثيرون.

وجاء في تعليقات الجمهور: "الحمدلله ما اتغيرت و لا غيرت بملامحها جميلة كذا حلوة الملامح الطبيعية اشتقنا نشوف وجوه زي كذا”، وفي تعليق آخر: "ما زالت محتفظة بجمالها اشتقت لها ربي يسعدها ”
وقالت متابعة: "هلأ بشنو عليها حرب ليش في تجاعيد ليش مافي بوتوكس و فيلر و ليش ما بتشبه البقية ليش منفردة و مختلفة و ليش متصورة بدون ميك اب .. جميلة و جميلة فرح”
وفرح بسيسو هي فنانة من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الأردنية، إلا أنها اشتهرت في الدراما السورية حيث قدمت العديد من الأعمال الشهيرة.
وتزوجت الفنانة فرح بسيسو من قريبها وهو رجل أعمال فلسطيني يحمل الجنسية المصرية، وأنجبت منه ابنتين هما حبيبة وحرير، وفي بداية حياتها الزوجية أقامت فرح بسيسو في مصر وانتقلت بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في عام 2015.
وانتشرت أخبار حينها أن بسيسو اعتزلت الفن بسبب زواجها، خاصة أن آخر أعمالها كان مسلسل "حلاوة الروح”، إلا أن الفنانة نفت الأمر في وقت لاحق، وقالت إنها منشغلة بأمور السفر وبعض الأمور العائلية الخاصة.
وقدمت فرح بسيسو التي كانت من جميلات الدارما السورية في فترة التسعينيات والألفينيات العديد من الأعمال السورية والتاريخية المميزة من بينها مسلسل الجوارح، وحلت بديلة للفنانة مرح جبر في مسلسل جواهر، كما انتقلت لاحقا لتقديم برنامج "كلام نواعم” في قناة "ام بي سي”.
كما شاركت في حلقة من الجزء الأول من مسلسل الفصول الأربعة، كما قدمت دور الجليلة في المسلسل التاريخي الزير سالم، مسلسل عرسان آخر زمن، حكم العدالة، أبو جانتبي ملك التكسي، لعبة الموت إلى جانب عابد فهد والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وكان آخر أعمالها مسلسل حلاوة الروح إلى جانب الفنان المصري الراحل خالد صالح ونخبة من نجوم سوريا.