آخر الأخبار
  اليكم اسعار الذهب بالاردن   الملكية تخفض خسائرها إلى النصف .. وخطة للتوسع بأكثر من 60 وجهة   انتهاء امتحانات تكميلية التوجيهي اليوم   توقعات بارتفاع الاستثمارات بالأردن خلال 2022   الحملة الوطنية للعودة للمدارس: لم يتواصل معنا أحد   ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن الى 43 ألفا و511 إصابة   حجاوي: المدارس قد تكون مكانا لانتشار اوميكرون   طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى   أمانة عمان تُعد لمشروع تحويل العاصمة إلى مدينة ذكية   أجواء بادرة جدا السبت ومنخفض جوي الأحد   البلبيسي: إلزامية الجرعة الثالثة امر وارد   قبيلات: لو كنا ننوي العودة عن التعليم الوجاهي لما اجلنا بدء الفصل الثاني   الأوبئة: 56% من مصابي كورونا أعمارهم اقل من 34 سنة   الرفاعي من معان: زمن استهداف النشطاء انتهى   نتائج تكميلية التوجيهي بين 10 - 12 شباط   ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة   6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا ونسبة الفحوصات الايجابية 16.9%   ضبط 10مركبات ارتكبت مخالفة التشحيط بالمنخفض   المهاجرون يشكلون 33.9% من سكان الأردن   الشواربة: مواجهة التغير المناخي ضمن استراتيجيتنا

تجاعيد وجه فرح بسيسو تثير ضجة الجمهور - صورة

{clean_title}

تداول رواد السوشال صورة حديثة للفنانة الفلسطينية فرح بسيسو أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بإطلالة طبيعية أثارت إعجاب جمهورها.
وتغزل رواد السوشال ميديا بجمال فرح بسيسو الطبيعي على حد قولهم، خاصة أن الصورة أظهرت علامات العمر بشكل واضح، وبدت الفنانة طبيعية ولم تلجأ إلى عمليات التجميل المبالغ بها مثل كثير من النجمات في عمرها، بحسب ما قاله كثيرون.

وجاء في تعليقات الجمهور: "الحمدلله ما اتغيرت و لا غيرت بملامحها جميلة كذا حلوة الملامح الطبيعية اشتقنا نشوف وجوه زي كذا”، وفي تعليق آخر: "ما زالت محتفظة بجمالها اشتقت لها ربي يسعدها ”
وقالت متابعة: "هلأ بشنو عليها حرب ليش في تجاعيد ليش مافي بوتوكس و فيلر و ليش ما بتشبه البقية ليش منفردة و مختلفة و ليش متصورة بدون ميك اب .. جميلة و جميلة فرح”
وفرح بسيسو هي فنانة من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الأردنية، إلا أنها اشتهرت في الدراما السورية حيث قدمت العديد من الأعمال الشهيرة.
وتزوجت الفنانة فرح بسيسو من قريبها وهو رجل أعمال فلسطيني يحمل الجنسية المصرية، وأنجبت منه ابنتين هما حبيبة وحرير، وفي بداية حياتها الزوجية أقامت فرح بسيسو في مصر وانتقلت بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في عام 2015.
وانتشرت أخبار حينها أن بسيسو اعتزلت الفن بسبب زواجها، خاصة أن آخر أعمالها كان مسلسل "حلاوة الروح”، إلا أن الفنانة نفت الأمر في وقت لاحق، وقالت إنها منشغلة بأمور السفر وبعض الأمور العائلية الخاصة.
وقدمت فرح بسيسو التي كانت من جميلات الدارما السورية في فترة التسعينيات والألفينيات العديد من الأعمال السورية والتاريخية المميزة من بينها مسلسل الجوارح، وحلت بديلة للفنانة مرح جبر في مسلسل جواهر، كما انتقلت لاحقا لتقديم برنامج "كلام نواعم” في قناة "ام بي سي”.
كما شاركت في حلقة من الجزء الأول من مسلسل الفصول الأربعة، كما قدمت دور الجليلة في المسلسل التاريخي الزير سالم، مسلسل عرسان آخر زمن، حكم العدالة، أبو جانتبي ملك التكسي، لعبة الموت إلى جانب عابد فهد والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وكان آخر أعمالها مسلسل حلاوة الروح إلى جانب الفنان المصري الراحل خالد صالح ونخبة من نجوم سوريا.