
أعلنت إسرائيل أنها أبرمت اتفاقية مع الإمارات تقضي بإقامة "الممر الأخضر" التي تلغي إلزام المسافرين المتنقلين بين الطرفين بالخضوع لبعض الإجراءات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.
وأكد وزير الصحة الإسرائيلينيتسان هوروفيتس، على حسابه في "تويتر" اليوم الأحد أن الاتفاقية التي أبرمها مع نظيره الإماراتي،عبدالرحمن بن محمد العويس،تقضي بحريةالتنقل بين الطرفين والاعتراف المتبادل بشهادات التطعيم، دون إلزام المسافرين بدخول العزل الصحي أو الخضوع لأي إجراءاتبيروقراطية.
ولم يعلق الجانب الإماراتي على الاتفاقية بعد.
بعد شتمها لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي .. السجن شهر للممثلة الشابة ياسمينا المصري
ترامب: سنساهم في دعم الاقتصاد اللبناني والقوى الأمنية
عراقجي يوضح حول المسؤول الاول عن "إدارة" مضيق هرمز
مقتل 11 شخصا في حادث تحطم طائرة مدنية في فرنسا
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد