
تحدث الفنان محمد عبده عن مواجهته لجائحة فيروس كورونا المستجد، والتي فرضت عليه البقاء في البيت لتجنب الإصابة بالمرض. وقال، خلال برنامج "جلسة عمر” على قناة mbc، إنه فقد الكثير من المقربين منه خلال جائحة كورونا، ولكن أكثر ما كان يحزنه هو عدم استطاعته الوقوف على قبورهم والدعاء لهم.
وأضاف أنه سبق له أن حلم بموته، وهو ما وصفه بأنه بمثابة تهيئة لنفسه للموت، مؤكدًا أنه تيقن خلال فترة الجائحة أن هناك العديد من الأشياء التي يؤجلها الإنسان مرارًا ولا يقوم بعملها فعليًا. وذكر أن بقاءه مع عائلته لمدة 3 أشهر في البيت منحه فرصة أكبر للجلوس مع أبنائه وأحفاده، ليجد في ذلك فرصة مناسبة من أجل فعل كافة الأمور التي كان يؤجلها في السابق.
بعد شتمها لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي .. السجن شهر للممثلة الشابة ياسمينا المصري
ترامب: سنساهم في دعم الاقتصاد اللبناني والقوى الأمنية
عراقجي يوضح حول المسؤول الاول عن "إدارة" مضيق هرمز
مقتل 11 شخصا في حادث تحطم طائرة مدنية في فرنسا
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد