آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

جديد اللص سارق هاتف الصحافي المصري.. وصورتان للتأكيد!

{clean_title}
أمرت النيابة العامة المصرية، الأربعاء، بإحالة اللص الذي سرق هاتف صحافي خلال بث تلفزيوني مباشر للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقال بيان إن النيابة العامة تلقت بلاغا بسرقة هاتف صحافي أثناء تصويره مقطعا خلال مزاولة عمله، مضيفا أن وحدة الرصد والتحليل رصدت تداول مقطع لتصوير الحادث بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الجاني حال ارتكابه الواقعة.

كما كشف أن النيابة شاهدت المقطع فتبينت بدايته بتحدث المجني عليه معلقًا على أحداث وقعت يومها ثم تغيّر المشهد ليظهر فيه المتهم أثناء قيادته دراجة آلية، وسألت النيابة العامة المجني عليه فشهد بانتزاع المتهم الهاتف من يده وفراره به مستقلًّا دراجة آلية بدون لوحات معدنية عكس اتجاه السير.


وكلفت النيابة العامة الشرطة المصرية بالتحري عن الواقعة وصولًا لمرتكبها، وتوصلت بالفعل لتحديد الجاني، وتمكنت من ضبطه مستقلًّا الدراجة الآلية المستخدمة في الواقعة، كما توصلت لمحل إخفاء الهاتف المسروق وضبطت حائزه.


في المقابل، أقر المتهميْن بارتكاب الواقعة، وأقر السارق بصحة ظهور وجهه بالمقطع المتداول، وأمرت بتقديمهما للمحاكمة الجنائية محبوسين.