آخر الأخبار
  توقيع خطاب نوايا بين الأردن ومصر والعراق   الاتحاد من أجل المتوسط يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية   ولي العهد يزور معسكر النشامى في قطر   التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا

وظيفة الأحلام .. شاهد "ذا سيمبسونز" واحصل على 6000 يورو

{clean_title}

فُتح باب التقدم إلى وظيفة غير عادية في المملكة المتحدة، حيث نشر موقع "بلاتين كازينو" على شبكة الإنترنت إعلانًا عن البحث عن شخص يقوم بتحليل جميع حلقات مواسم مسلسل الرسوم المتحركة "ذا سيمبسونز".

وكتب الموقع: "ليس سراً أن المبدعين في مسلسل ذا سيمبسونز تمكنوا بشكل غامض من التنبؤ بالمستقبل عدة مرات، كنتائج الانتخابات الرئاسية والأوبئة، لذلك، قررت إدارة الموقع توظيف مجموعة من الأشخاص لدراسة هذه الظاهرة تجريبياً".

وستشتمل مسؤوليات المحلل مراجعة جميع الحلقات من جميع الأجزاء، ثم إعداد تقرير عن اللحظات الاجتماعية والسياسية المهمة التي قد تتنبأ بأحداث مستقبلية.

وأطلق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على الشاغر لقب "وظيفة الأحلام"، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأي شخص بالغ مقيم في أي بلد أن يترشح لنيل الوظيفة.

ويجب أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية بطلاقة، وأن تكون لديه مهارات تحليلية قوية في الوقت نفسه، ومن المستحسن أن يكون المرشح على دراية جيدة بطبيعة المسلسل وأن يكون من المعجبين به.

ويتم منح مقدم الطلب الناجح عقدًا مدته ثمانية أسابيع، خلال هذا الوقت، على الموظف مشاهدة 284 حلقة، حيث يتوجب عليه قضاء حوالي 36 ساعة في الأسبوع مشاهدا للمسلسل الكرتون.

وسيتم دفع الأجر المقدر بـ 5000 جنيه إسترليني (حوالي 6000 يورو) عن طريق اشتراكات قنوات "ديزني بلس" و"واي فاي" الإلزامية، بالإضافة إلى "الهدايا التي ترعاها الشركة"، وفق "سبوتنيك".

واشتهرت عائلة سمبسون بـ "نبوءاتها" لفترة طويلة. على سبيل المثال، في حلقة تم إصدارها في العام 1993، لاحظ المشاهدون عنوانًا رئيسيًا يشير إلى بداية وباء كوفيد-19.

وتم عرض مشهد اقتحام مبنى الكابيتول في حلقة عرضت العام 1996، وتكررت في الحياة الواقعية في يناير 2021، عندما حاول أنصار الرئيس دونالد ترامب مهاجمة الكونغرس الأمريك.