آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

بالفيديو .. السيسي يكشف عن "موقف أزعجه" خلال قيادته للسيارة بدون حراسة أمنية

{clean_title}
كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أثناء افتتاحه عدداً من مشاريع الإسكان أو ما تثعرف بـ(بديل المناطق غير الآمنة) في مدينة السادس من أكتوبر، أمس السبت، أنه منزعج من امر لمسه خلال سيره بالسيارة لوحده على إحدى الطرق في البلاد.

وقال الرئيس المصري، إنه أثناء سيره بالسيارة على محور الفريق العصار وبمفرده دون أن يكون مرافقا له أحد، فوجئ بإلقاء المواطنين المخلفات في منتصف الطريق.

وتابع السيسي مشيرا إلى أنه عندما وضعت الحكومة المصرية عربات صغيرة لكي تضع الناس القمامة بها، رفضوا أن تكون بجوارهم، وأردف متسائلا: "إذا ماذا سنفعل".

ولفت الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أن حجم المخلفات التي تتطلب إزالة هو 40 مليون طن، وأن الدولة تجمع من المواطنين مقابل النظافة 800 مليون جنيه.

وناشد الرئيس المصري في كلمته بتنفيذ برنامج نظافة جيد، قائلا: "هل هناك دولة في العالم حجم مخالفاتها 2.8 مليون، يجب أن نخلي بالنا من أنفسنا قليلا، ونحن نحاول أن نصلح".

وأكد الرئيس السيسي، اليوم السبت، أن مواجهة البناء غير المخطط والتعدي على الأراضي الزراعية ليست قضية دولة فقط وإنما هي قضية مجتمع بأكمله.

وشدد أن وعي المواطن هو الأهم لإنهاء ملف البناء غير المخطط على الأراضي الزراعية.

وتابع لافتا إلى أنه وجه بتطوير والاستفادة من المناطق المحيطة بمناطق مشروعات الإسكان الجديدة لخدمة المواطنين.