آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

منى واصف تشوق الجمهور لمسلسل الهيبة 5

{clean_title}

ظهرت الفنانة السوريةمنى واصففي برومو تشويقي للجزء الخامس والاخير من مسلسل "الهيبة” حيث ظهرت وهي تتوعد شخصاً ما وتهدده.

وحظي المقطع باهتمام واسع من قبل الجمهور الذين أبدوا حماسهم لمشاهدة المسلسل، والذي سيبدأ عرضه عبر منصة "شاهد” الأحد 17 أكتوبر، على أن يعرض على قناة mbc في اليوم التالي.

وأطلتمنى واصفبشخصية السيدة القوية قائلة: "بيني وبينك تار يا الخسيس.. يا بتاكلني يا انا آكلة كبدك”.

وسيشهد هذا الموسم مشاركة النجم السوري عبد المنعم عمايري بشخصية "وديع” وكذلك الفنانة اللبنانية "إيميه صياح” بشخصية جديدة بالإضافة لأبطال العمل الأساسيينتيم حسن،منى واصف، سعيد سرحان، روزينا لاذقاني، عبده شاهين، كما يشهد عودة الفنانة اللبنانية هند خضرا لأداء شخصية "ريما” بينما يغيب الفنان أويس مخللاتي عن المسلسل.