آخر الأخبار
  كيف ستكون حالة الطقس غداً الاحد؟   إعلان هام من دائرة الاراضي   كم وصلت تكلفة مشروع تأهيل طريق الحزام الدائري؟ وزير الاشغال يجيب ..   اللهيان : ما حدث بأصفهان "يشبه لعب الاطفال"   الوزير الاسبق الدكتور نوفان العجارمة يتحدث عن قانون الانتخاب   الشرفات يوضح بشأن "استبدال النائب الحزبي المفصول"   زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024   توقع تحسن حركة السياحة على البترا   الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدًا الأحد   حوارات المستقبل: فصل النائب الحزبي ليست السقطة التشريعية الاولى   "امنعوه ولا ترخصوه" يتصدر منصات التواصل .. عاصفة رقمية لمنع بيع الخمور في الأردن   تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية   عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء

14 ألفا و847 اصابة كورونا نشطة في الاردن

{clean_title}
أظهرت بيانات وزارة الصحة بشأن وباء كورونا، ارتفاع عدد اصابات كورونا النشطة في الأردن إلى 14 ألفا و847 حالة حتى صباح السبت.

ووفق الايجاز اليومي لوزارة الصحة توفي 10 آلاف و859 شخصاً في الأردن جراء الفيروس، بعد أن سجلت المملكة 12 حالة وفاة أمس الجمعة.

وبلغ عدد الإصابات المسجلة في المملكة منذ ظهور الوباء 839 ألفاً و544 حالة، ما يضع الأردن في المرتبة 42 عالميا بعدد الإصابات التراكمي.

كما بلغ عدد المتعافين من الفيروس 813 ألفا و838 حالة شفاء.

ووفق موقع "وورد ميتر" العالمي المختص في رصد الإحصائيات بشأن وباء كورونا بلغ اجمالي الإصابات حول العالم 240 مليوناً و850 ألفاً و632 حالة، شفي منها 218 مليوناً و116 ألفاً و768 حالة.

وأودى الفيروس بحياة 4 ملايين و905 آلاف و112 شخصاً حول العالم.