آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

إتفاقية تعاون مشترك بين هيئة الإعتماد وكيو أس

{clean_title}
وقع الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021 إتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة الكيو أس العالمية لتصنيف الجامعات، ووقع السيد لي كامولينز مدير التقييم في كيو أس بحضور الدكتور آشوين فيرنانديز المدير الإقليمي.
حيث تهدف هذه الاتفاقية للتعاون ما بين المؤسستين في مجال توكيد البيانات والتحقق منها عند مشاركة الجامعات الأردنية في تصنيف كيو أس للجامعات العالمية وتصنيف كيو أس لجامعات المنطقة العربية.
وقد وقعت الاتفاقية في مدينة دبي على هامش قمة كيو أس لجامعات المنطقة العربية والتي أعلنت خلالها عن تصنيف الجامعات العربية للعام 2022.
يذكر أن الهيئة تعمل على بناء وتقوية العلاقة ما بين الجامعات الأردنية ومنظمات التصنيف المختلفة، حيث سيقوم الأستاذ الدكتور الصرايرة بتوقيع إتفاقية أخرى يوم الإثنين القادم مع مؤسسة التايمز لتصنيف الجامعات العالمية.

وبذلك تكون الهيئة قد قامت بدور يتناسب مع نظامها الخاص والذي يتعلق بالتصنيفات.