آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

ملكة جمال مصر: اختيار ملكة الجمال مش بالجمال خالص

{clean_title}

عبرت نادين الجيار، ملكة جمال مصر لعام 2021، عن مدى سعادتها بحصولها على هذا اللقب، وأكدت خططها للمشاركة في العديد من الأعمال الخيرية والسياحة الداخلية بمصر.

تدرس نادين الجيار بكلية طب الأسنان في السنة النهائية، وقالت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد الجمل ضمن برنامج ناس أونلاين حول مقاييس اختيار ملكات الجمال إن اختيار الفائزة "مش بالجمال خالص في مواصفات تانية لازم تكون متوفرة، لازم تكون بنت مثقفة لازم تكون تعرف تتكلم تعرف تتعامل مع الناس لديها نفسية طيبة فالتركيز على الجانب الثقافي والإنساني مهم جدا".

وجهت الجيار أيضا رسالة لكل أسرة مصرية تخاف على بناتها من المشاركة في مسابقات ملكات الجمال قائلة:

"رسالتي لكل أهل يخافوا على إن بنتهم تشارك في مسابقة الجمال المسابقة آمنة جدا هي مش هتسبب ضرر لبناتكم هي هتفيدهم جدا لأن إحنا كان عندنا حاجات ثقافية حاجات خيرية زي زيارتنا لمستشفيات خيرية زيارتنا لمكتبة الإسكندرية سافرنا محافظات كتيرة وتعلمنا حاجات كتيرة ".