آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

عائلة المنشد النقشبندي تتجه للقضاء

{clean_title}

كشفت عائلة المنشد المصري الراحل، سيد النقشبندي، أنها ستلجأ للقضاء، في واقعة تغيير مغني الراب الفلسطيني، شب جديد، بكلمات ابتهال "مولاي إني ببابك" الشهير، للشيخ النقشبندي.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، أكد أحمد ممدوح، حفيد المنشد الراحل، أن عائلته ستلجأ للقضاء وسترفع قضية فيما يخص واقعة تحريف ابتهال جده، والذي قال فيه شب جديد: "مروان إني ببابك قد بسطت يدي"، بدلا من "مولاي إني ببابك".

وأوضح الحفيد أن الدعوى ستكون ضد مغني الراب مروان بابلو، وذلك لأن ما حدث كان في حفله، وبالتالي ستتم محاسبته قانونيا، متسائلا: "أين كانت الرقابة والمصنفات في هذا الحفل، وكيف سمحت لهذا الأمر أن يحدث؟"

وعن قيامالمحامي سمير صبري، برفع دعوى ضدمروان بابلووشب جديد في ذات الشأن، أشار أحمد ممدوح إلى أنه وعائلته "يرحبون بالتعاون مع أي محام في سبيل الحصول على حق الشيخ سيد النقشبندي".

وكان شب جديد قد تعرض لحملة انتقادات، عقب ظهوره في حفل مغني الراب مروان بابلو، الذي أقيم في مركز "المنارة أرينا" بالقاهرة الجديدة، ما جعل نقابة المهن الموسيقية، تصدر قرارا بمنع التعامل مع المؤدي مروان بابلو.