آخر الأخبار
  التربية: خطأ مطبعي في كتاب التربية الاسلامية للصف العاشر   وزير السياحة والرئيس التنفيذي للقطرية للطيران يبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم   الصفدي: منحى غير مقبول   قطر تصنف الأردن ضمن قائمة الدول الحمراء   الأردن الـ 17 عالميا بإصابات كورونا في المستشفيات   67 % من الأردنيين : ايجاد فرص عمل هو الأولوية   خبير دولي يشرح أسباب تقدم الاردن على مؤشر الفساد العالمي   برسالة صوتية.. هذا ما قاله الرئيس اللبناني من فوق الأجواء الاردنية   حبس مقدر عقاري حكومي 3 أشهر والزامه بدفع 92 ألف دينار   استطلاع: 51% من الاردنيين لا يثقون بلجنة المنظومة السياسية و57% لا يرغبون بالانضمام لاحزاب   تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي القادم للمملكة وموعده   وزير التربية الأسبق: الصحة العامة أهم من "التعليم الوجاهي"   وزير الزراعة: سندرس استيراد الأغنام الجورجية   الخدمات الطبية تعلن قرارا هاما بعد ارتفاع اصابات كورونا   شخص يحاول الحصول على مليون دينار من متوفى في الاردن .. تفاصيل   الدغمي: وصفي التل ناضل لأجل الأردن وفلسطين   الإمارات تعتمد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا   3.6 مليون دينار من الصحة لمركز الأوبئة بـ 2022   5% فقط من الأردنيين يرغبون بالانضمام للأحزاب!   واردت الأردن من النفط العراقي 840 ألف برميل

متسوق من أمازون يواجه عقوبة السجن لـ20 عاما بتهمة الاحتيال

{clean_title}

قد يواجه أحد المتسوقين من موقع "أمازون"، عقوبة بالسجن تصل لـ20 عاما بتهمة الاحتيال.

واعترف هدسون هامريك أمام محكمة شارلوت في نورث كارولينا بالولايات المتحدة، بأنه ارتكب التهم المنسوبة إليه.

وأصدرت وزارة العدل بيانا قالت فيه إن هامريك يواجه عقوبة قصوى بالسجن لمدة 20 عاما، وغرامة قدرها 250 ألف دولار.

وحسبما ذكر موقع "بزنس إنسايدر"، فقد رفع محامون في الولايات المتحدة قضية على هامريك، يتهمونه فيها بالاحتيال في أكثر من 270 صفقة شراء قيمتها تقارب 290 ألف دولار، أجراها مع موقع "أمازون".

وكان هامريك يقوم بشراء منتجات من "أمازون"، معظمها بالغ الثمن، ومن ثم يقوم بإرجاع نسخة غير أصلية منها على درجة كبيرة من التشابه، أو إصدارا بمواصفات أقل أو أقدم.

وقال المدعون أيضا، إنه في بعض الأحيان، كان هامريك يعيد بيع المنتجات الأصلية التي حصل عليها من "أمازون" على موقع "إي باي"، كما فعل مع جهاز "آي ماك برو".