آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض TTG ايطاليا السياحي

{clean_title}
شاركت هيئة تنشيط السياحة اليوم في معرض TTG (Travel Experience Experience) ايطاليا والذي يقام خلال الفترة ( 13 – 15 ) اكتوبر الحالي في مدينة ريميني الايطالية .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات قال ان الهيئة افتتحت جناح لها في المعرض حيث ستعقد الهيئة خلال فعاليات المعرض وعلى مدى ثلاثة ايام أكثر من 37 اجتماع مع مختلف مكاتب السياحة و السفر الايطالية والعالمية حيث سيتم التركيز خلالها على ترويج الاردن و مناقشة سبل التعاون المشترك معهم .
واكد عربيات على اهمية مشاركة هيئة تنشيط السياحة في المعرض حيث يعتبر المعرض بمثابة االحدث الاضخم في إيطاليا للترويج للسياحة العالمية في الدولة و تسويق عروضها السياحية في جميع أنحاء العالم.
واشار عربيات ان استقطاب المملكة للطيران منخفضة التكاليف سيسهم في زيادة الحركة السياحة من ايطاليا بشكل ملحوظ .
واضاف عربيات ايضا يعتبر المعرض فرصة كبيرة لتمتين العلاقات بين الموردين و قنوات التوزيع فى صناعة السياحة وبحث أهم المعوقات التى تواجه القطاع السياحى مع طرح المقترحات التى تعمل على نمو هذا القطاع ومواجهة المعوقات.
ونوه عربيات الى اهمية السوق الايطالي حيث يعتبر السوق الايطالي احد اهم الاسواق الرافدة لقطاع السياحة الأردني بالاخص بعد زيادة أعداد الرحلات المسيرة من ايطاليا الى الاردن حيث وصل أعداد السياحة سنة 2019 إلى ما يقارب 90 ألف سائح .
واشار عربيات أن الهيئة حريصة على المشاركة فى مثل هذه المعارض الدولية للترويج للمقصد السياحى الاردني ، وكذلك للتواصل الفاعل للتعرف على مطالب ومقترحات منظمى الرحلات التسويقية والترويجية المشاركة في المعرض وتعزيز سبل التعاون معهم.
ويجمع المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام مشغلي السياحة و السفر من جميع أنحاء العالم وحضور للملكية الاردنية للطيران .