آخر الأخبار
  وزير الصحة: ثلث أصابات كورونا بين طلبة المدارس   الملك يكرم شخصيات خلال رعايته احتفال الحكومة بمئوية الدولة (اسماء)   استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي

هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض TTG ايطاليا السياحي

{clean_title}
شاركت هيئة تنشيط السياحة اليوم في معرض TTG (Travel Experience Experience) ايطاليا والذي يقام خلال الفترة ( 13 – 15 ) اكتوبر الحالي في مدينة ريميني الايطالية .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات قال ان الهيئة افتتحت جناح لها في المعرض حيث ستعقد الهيئة خلال فعاليات المعرض وعلى مدى ثلاثة ايام أكثر من 37 اجتماع مع مختلف مكاتب السياحة و السفر الايطالية والعالمية حيث سيتم التركيز خلالها على ترويج الاردن و مناقشة سبل التعاون المشترك معهم .
واكد عربيات على اهمية مشاركة هيئة تنشيط السياحة في المعرض حيث يعتبر المعرض بمثابة االحدث الاضخم في إيطاليا للترويج للسياحة العالمية في الدولة و تسويق عروضها السياحية في جميع أنحاء العالم.
واشار عربيات ان استقطاب المملكة للطيران منخفضة التكاليف سيسهم في زيادة الحركة السياحة من ايطاليا بشكل ملحوظ .
واضاف عربيات ايضا يعتبر المعرض فرصة كبيرة لتمتين العلاقات بين الموردين و قنوات التوزيع فى صناعة السياحة وبحث أهم المعوقات التى تواجه القطاع السياحى مع طرح المقترحات التى تعمل على نمو هذا القطاع ومواجهة المعوقات.
ونوه عربيات الى اهمية السوق الايطالي حيث يعتبر السوق الايطالي احد اهم الاسواق الرافدة لقطاع السياحة الأردني بالاخص بعد زيادة أعداد الرحلات المسيرة من ايطاليا الى الاردن حيث وصل أعداد السياحة سنة 2019 إلى ما يقارب 90 ألف سائح .
واشار عربيات أن الهيئة حريصة على المشاركة فى مثل هذه المعارض الدولية للترويج للمقصد السياحى الاردني ، وكذلك للتواصل الفاعل للتعرف على مطالب ومقترحات منظمى الرحلات التسويقية والترويجية المشاركة في المعرض وتعزيز سبل التعاون معهم.
ويجمع المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام مشغلي السياحة و السفر من جميع أنحاء العالم وحضور للملكية الاردنية للطيران .