آخر الأخبار
  العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة

من هي الفتاة التي أبهرت جمهور إكسبو 2020؟

{clean_title}
خطفت الطفلة الهندية، ميرا سينغ، الأضواء وأبهرت الجمهور في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي.

وشاركت ميرا في أكثر من عرض بحفل الافتتاح الذي بث على الهواء مباشرة عبر أكثر من 430 موقعا في جميع أنحاء الإمارات.

وقالت إنها تدربت كثيرا من أجل العرض، حتى أن التدريبات استمرت حتى صباح يوم الخميس. وأضافت أن "العرض مذهل ورائع وأحببته حقا"، مشيرة إلى أنها تغني وترقص باليه معاصر وهيب هوب.

وتابعت: "كانت تجربة الأداء جيدة. شعرت بالثقة حيالها، ووقع علي الاختيار من بين فتاتين. أعيش هنا منذ مولدي وبدأت العمل بعروض الأزياء والتمثيل منذ كنت بعمر 6 أعوام".

واستمتع المشاهدون بعروض بصرية وموسيقية وعروض أداء مبهرة، إذ اجتمعت نخبة من الفنانين المشهورين عالميا والمواهب الصاعدة معا في تحفة فنية ترفيهية.

وإكسبو 2020 من أولى الأحداث العالمية الضخمة التي تقام منذ تفشي جائحة كورونا، وتستمر فعالياته من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.