آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

من سيحسم لقب الدوري الأردني؟

{clean_title}

أهدر فريقا الرمثا والوحدات، فرصة ثمينة للاقتراب أكثر من حسم لقب بطولة دوري المحترفين الأردني، بعدما ابتعدا عن مسار الفوز في الجولة 19، وقبل ثلاث محطات من النهاية.

وخسر الرمثا أمام الفيصلي 0-2، فيما عجز الوحدات عن استعادة نغمة الفوز، وتعثر مجددا بتعادله مع الحسين إربد دون أهداف.

وحافظ الرمثا على الصدارة رغم الخسارة، حيث توقف رصيده عند 40 نقطة، متفوقا على الوحدات بفارق المواجهات المباشرة فقط، وهو ما يعطيه أفضلية التتويج باللقب.

كما تعثر السلط صاحب المركز الثالث، بالتعادل مع ضيفه سحاب (1-1)، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريقي الصدارة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما تقدم شباب الأردن للمركز الخامس بـ27 نقطة، بعد تعادله 1-1 أمام الجزيرة، الذي قفز للمركز السادس بـ26 نقطة، متقدما بأفضلية الأهداف عن الحسين إربد.

واشتعل صراع الهبوط، حيث حقق شباب العقبة فوزا ثمينا على معان (2-0)، ليتقدم للمركز الثامن بـ22 نقطة، متقدما أمام سحاب والجليل ولكل منهما 20 نقطة.

ويعد الرمثا والوحدات الأكثر تحقيقا للانتصارات هذا الموسم، بـ12 فوزا لكل منهما، يليهما الفيصلي (10).

ويتصدر الوحدات قائمة الأقوى هجوما بـ36 هدفا، في حين يأتي البقعة أخيرا بـ7 أهداف.

كما يتشارك الرمثا والوحدات في الدفاع الأقوى، حيث استقبلت شباك كل منهما 13 هدفا، فيما يعتبر البقعة الأضعف باستقبال 47 هدفا.

ويحتل السلط قائمة أقل الفرق خسارة في الدوري، بمباراة واحدة، بينما مني البقعة بأكبر عدد هزائم (18)، في حين يتصدر السلط وشباب الأردن قائمة الأكثر تحقيقا للتعادل (9).

وشهدت الجولة 19 تسجيل 11 هدفا، ليرتفع عدد أهداف البطولة إلى 279 هدفا في 114 مباراة.

ويتصدر الكاميروني رونالد وانجا "السلط"، يزن النعيمات "سحاب" قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدفا لكل منهما، فيما يأتي حمزة الدردور "الرمثا" ثالثا بـ9 أهداف.