آخر الأخبار
  وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي    بتوجيهات ملكية .. رئيس الوزراء يصدر قراراً اليوم الاحد   الحرارة دون 10 درجات مئوية بمناطق في الأردن   المياه للأردنيين: صار وقت الجد

رفع نسبة الحضور الجماهيري في الملاعب الأردنية إلى 50%

{clean_title}
بناء على توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، تقرر رفع نسبة الحضور الجماهيري لبطولات المحترفين ومختلف المسابقات المحلية، إلى (50%) من سعة المدرجات بدلا من (30%)، بعد الحصول على موافقات الجهات الرسمية.

ويأتي القرار في ظل مساعي الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي، لرفع إيرادات الأندية المالية من الحضور الجماهيري، مع الحفاظ في الوقت ذاته، على الإجراءات الصحية المتبعة للحفاظ على السلامة العامة في ظل جائحة كورونا.

ويسري العمل في النسب الجديدة للحضور الجماهيري ابتداءً من اليوم الخميس 30 أيلول، مع انطلاق منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الأردني للمحترفين.