آخر الأخبار
  الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين

شقيق ممثل راحل: نجوم فرحوا بوفاته.. ماذا عن هنيدي؟

{clean_title}

فاجأت تصريحات معتز ولي الدين، الشقيق الأصغر للفنان الراحل علاء ولي الدين الجمهور، بعدما تحدث عن الوسط الفني وقلة الوفاء بين النجوم. وقال معتز: "أنا فرحان بحب الجمهور لعلاء مش حب الفن.. هم كلهم وحشين ببعض.. ما تفرقش معايا خالص مين فنان بحبه ومين ما بحبهوش.. أنا يفرق معايا الجمهور اللي في الشارع.. الناس البقالين والناس اللي بالشارع.. اللي كل ما يشفوني ويترحموا على علاء.. أما الفن اوعى تصدقي الكلام ده”.

وأضاف: "الله يكون في عون دنيا وإيمي سمير غانم.. بعد وفاة مامتهم ووالدهم .. هيحسوا اللمة اللي كانت حوليهم دي كانت لمة كذابة.. وعايزة اقولكم سبكم من دول.. الناس بتيجي قدام الكاميرا وبتقول كلام حلو اوي.. ووراء الكاميرا غير.. انا عشت التجربة دي.. وشفت النجوم بيقولوا ايه على علاء بعد ما مات”.

وواصل حديثه: "في حاجات حصلت معايا بالفعل بس لا داعي.. من أسامي كبيرة جدًا.. ومن زمايله الي بدّعوا أنهم زمايله.. ما قدرش اقول أسامي.. هم عارفين نفسهم.. وفي كتير جدًا كانوا فرحانين انه علاء توفى.. سيبك من الكلام اللي هو بطلع بتقال قدام الكاميرا حبيبي واخويا.. اللي في الكواليس بالكواليس.. المهم حب الجمهور”. واستطرد قائلًا: "ما بتفرقش معايا حب الفنانين.. لانه حب مزيف.. الا هنيدي.. انا ادين لهنيدي لفضل كبير جدًا.. ومحمد هنيدي من الرجالة الجدعة.. اجدع واحد شفته هو هنيدي.. وقف بمواقف كثيرة معايا ما بنعدوش”. وأثارت هذه التصريحات جدلًا واسعًا بين رواد السوشال ميديا وجاء في التعليقات: "نفس الشيء ينطبق على حسن حسني وعمر الشريف وسناء جميل يوم ماتوا محد مشي في جنازتهم من الفنانين ولا فرقت معاهم”.