آخر الأخبار
  مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم   الضمان الاجتماعي تكشف تفاصيل تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة والعجز   القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل

"فارسات الأمن العام" يحصدن المراكز الأولى في دورة العاب الفروسية لالتقاط الأوتاد المقامة في جنوب افريقيا

{clean_title}
"فارسات الأمن العام" يحصدن المراكز الأولى في دورة العاب الفروسية لالتقاط الأوتاد المقامة في جنوب افريقيا

حققت نشميات فريق الأمن العام للفروسية ، نتائج مميزة في دورة العاب الفروسية لالتقاط الاوتاد ، والتي اقيمت مجرياتها بمركز تدريب الفروسية الدولي في جنوب افريقيا .

وقدمت فارسات الأمن العام مستويات مميزة مكنتهم من حصد (7) ميداليات ملونة (ذهبية ، فضيتين ، 4 برونزيات) ، في البطولة التي شهدت منافسة قوية من الفارسات المشاركات .


وجاءت النتائج الفنية للفارسات على النحو الآتي :

١- ذهبية عن طريق الفارسة رشا عبدالباسط .

٢- فضيتين عن طريق الفارسة اسلام فواز .

٣- برونزية عن طريق الفارسة رغد حمدان .

٤- برونزية عن طريق الفارسة ريما قاسم .

٥- برونزية عن طريق الفارسة رنا نصري .

٦- برونزية عن طريق الفارسة سناء محمود .

ومن الجدير بالذكر حصول الملازم ثاني نيفين فارس على دورة التحكيم في رياضة العاب الفروسية ، والتى اقيمت على هامش البطولة .

وترأس وفد الأمن العام الى البطولة العميد الركن مشهور ابو فرج ، وضم في عضويته ، الرائد عبدالرحمن العلي ، الملازم اول عمر سلامة مدرباً ، والفارسات (اسلام فواز ، سناء محمود ، نيفين فارس ، رشا عبدالباسط ، ريما قاسم ، رغد حمدان ، رنا نصري ، مريم خالد ، اسلام عبدالحفيظ ) .