آخر الأخبار
  الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين

تطلب الطلاق من زوجها بسبب "ملابس الشباب" .. تفاصيل

{clean_title}
قدمت إمرأة مصرية تبلغ من العمر 40 سنة دعوى قضائية لمحكمة الأسرة، حيث تطلب فيها  الخلع من زوجها، وبررت طلبها، بأن زوجها يلبس بناته ملابس رجالية لأنه يريد أن يكون عنده ولد.

وتقول  في حديثها أمام المحكمة : "تزوجت منذ 15 عامًا من (علاء. م) ، ورزقنا الله بأربع بنات، وكانت حياتنا مليئة بالهدوء، وبعد إنجاب الطفلة الرابعة تغيرت حياتنا إلى مشاكل مستمرة؛ لأن زوجي يريد إنجاب ولد وأنا رفضت الحمل مرة أخرى".

وأضافت الزوجة: "زوجي قرر أن يتزوج من أخرى كي ينجب ولد، وكل يوم خواته يبعتوله صور بنات عشان يختار واحدة منهم يتجوزها، وذلك دون احترام لمشاعري، حتى أصبح يبخل علينا في كل شئ، وقام بتحويل مدارس البنات من خاصة إلى حكومية، حتى تحدثت معه أن يتقي الله في بناته لكن دون فائدة".

وتابعت حديثها بقولها: "زوجي يُصمم على ارتداء بناته ملابس الشباب، فهو يرفض شراء ملابس بنات لهن، حتى أن زملائهم بالمدرسة يسخرون منهن بشكل دائم، وحينما اعترضت عليه قام بضربي وإهانتي، فأخذت بناتي وتركت المنزل، ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها".