آخر الأخبار
  وزير الصحة: ثلث أصابات كورونا بين طلبة المدارس   الملك يكرم شخصيات خلال رعايته احتفال الحكومة بمئوية الدولة (اسماء)   استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي

فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس

{clean_title}

أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها اجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال غداً الخميس، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل في محافظة اربد منطقة طريق البترول / مدخل بلدة هام من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً ، فيما سيكون الفصل عن منطقة ملكا من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

وبينت أن الفصل سيشمل في محافظة عجلون مناطق: راجب وكعب الملول وثغرة زبيد ودحوس وأم قاسم ، متوقعة استمرار الفصل فيها من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية السادسة مساءً.

واشارت الى ان الفصل في محافظة جرش سيشمل مناطق: القصير والكتة والتطوير الحضري ومخيم غزة والتجمعات المجاورة لمدرسة النعمان ، ويمتد من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً ، فيما سيستمر الفصل عن منطقة عين جملا من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية والنصف ظهراً.

وبينت الشركة ان الفصل المبرمج في محافظة المفرق، سيشمل منطقة سهل الدبة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية السادسة والنصف مساءً، فيما سيكون الفصل عن منطقة الدفيانة من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الخامسة مساءً.