آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

قصة حب على تيك توك.. "شمس الشموسة" غرام على السوشيال ميديا.. والجمهور: «حد يقطع عليهم النت»

{clean_title}
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة نوعية جديدة من الفيديوهات أثارت الجدل بين المتابعين، لكن هذه المرة لم تكن بصورة خـ ـارجة أو فاضـ ـحة كما حدث في الوقائع السابقة.

المقاطع المنتشرة تعود لقناة تحمل اسم «شمس الشموس» أبطالها سيدة أطلت على المتابعين برفقة زوجها بفيديوهات تلقت العديد من التعليقات الغـ ـاضبة.

العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداولوا الفيديوهات التي بثت عبر تطبيق «تيك توك» لسيدة ورجل، على الأرجح زوجها، إذ ظهرا وهما يتغزلان في بعضهما بكلمات رومانسية ويقبل يديها، على أحد الشواطئ.

وظهرت السيدة التي أطلقت على نفسها «شمس الشموسة»، في الفيديو قائلة «السعادة ليها اسم واحد بس عارف مين»، ليرد عليها الرجل «شمس الشموسة» وتلاحقه في الرد «بحبك» ليبادلها الزوج بـ«بموت فيكي».

جمهور السوشيال ميديا لم يفوت الفرصة حيث انهالت مجموعة كبيرة من المتابعين بالتعليقات الغـ ـاضبة والسـ ـاخرة من الفيديوهات التي انتشرت للزوجين بسبب كلمات الحب والغزل المتبادلة.

وكان من أبرز التعليقات: «يالهوي ع البحر واللي بيحدفه» «حد يقطع عليهم النت» «أنا مش فاهمة والله إيه القـ ـرف دا» «أنا اشمئزيت والله» «آسفة والله مش قادرة لازم أرجع» «أنا كرهت الحب بسببكم».

أبرز المعلومات عن السيدة التي انتشرت مقاطعها على مواقع التواصل الاجتماعي «شمس الشموسة»:

لديها حسابًا على تطبيق «تيك توك» تقدم من خلاله محتوى ترفيهي وأسري صحبة عائلتها. حيث يتابعها أكثر من 50 ألف متابع.

لديها طفلة تطلق عليها «شموسة الصغيرة» وتقدم مجموعة من الفيديوهات بمفردها على الحساب ذاته.

تطلق على حفيدها لقب «حسن الأسد» وظهر معها في أكثر من مقطع، كما أن لها إبنة متزوجة، وهي والدة الطفل حسن، وظهرت معها في أحد المقاطع على «تيك توك».