آخر الأخبار
  استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي    بتوجيهات ملكية .. رئيس الوزراء يصدر قراراً اليوم الاحد   الحرارة دون 10 درجات مئوية بمناطق في الأردن

زين و ريد بُل تمهّدان طريق روما لموهوبي السلّة

{clean_title}

عمان 19 أيلول 2021:تنطلق مساء غد الإثنين منافسات بطولة "زين و ريد بلُ هاف كورت 3X3" لكرة السلة، بتنظيم من شركة زين الأردن و رد بُل، بالتعاون مع شركة SPORTSOLOGY MIDDLE EAST.

وستقام البطولة على ملاعب "تراكس" في العاصمة عمان، بمشاركة 32 فريقاً ممن قاموا بالتسجيل عبر صفحة شركة زين على الفيسبوك، وسيدير مبارياتها طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة السلة، فيما تم تسجيل البطولة وجميع الفرق المشاركة على موقع الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA)، مما سيمنح اللاعبين نقاطاً على حساباتهم على الموقع لقاء مشاركتهم في هذه البطولة.

وسيتأهل الفريق الفائز بلقب البطولة إلى نهائيات بطولة رد بُل هاف كورت العالمية لكرة السلة 3X3، التي ستقام في العاصمة الإيطالية روما، في الفترة من 14 ولغاية 16 تشرين الأول القادم.

وتأتي إقامة هذه البطولة في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع زين و ريد بُل منذ أعوام، بهدف تنظيم الفعاليات الرياضية والشبابية المميزة التي تجذب المواهب الشبابية في أجواء حماسية، والتي تثري الساحة الرياضية الأردنية وتستكشف المواهب التي تستحق الوصول إلى العالمية.