آخر الأخبار
  العيسوي يفتتح ويتفقد مبادرات ملكية في عمان   الحكومة: ارتفاع الحسابات الوهمية التي تستهدف الأردن   الشبول: الحفلات الغنائية مستمرة .. والتباعد في المساجد ضروري   الأردن يعلق على ادراجه في قوائم غسل الاموال: خطة تتولاها 20 جهة   البرلمان العربي يثمن دور الملك عبد الله الثاني بدهم القضية الفلسطينية   إدراج الأردن على القوائم الرمادية لزيادة رصد غسلها للأموال وتمويل الإرهاب   ولي العهد يتابع آليات تنفيذ خطة استراتيجية العقبة   15 وفاة و1473 اصابة كورونا في الاردن   لليوم الرابع .. فحوصات كورونا الإيجابية تتجاوز 5%   الإصابات بإتجاه التصاعد: سيناريو "تفشي كورونا" مجدداً بعد تجمعات "المُطربين" وخبير: "متحور جديد" أسرع من "دلتا"   الحكومة تتراجع عن ضرورة إبراز "تطبيق سند" عند دخول المؤسسات   بواسطة طائرة بدون طيار قادمة من سوريا .. الجيش يحبط عملية تهريب / صور   بمساعدة ضابط أردني .. قبطان مصري يكشف تفاصيل عملية المدمرة "إيلات الإسرائيلية"   تحويلات مرورية جديدة في الزرقاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مقطش والطراونة والفايز   من الحكومة للمواطنين .. ضرورة القيام بأحد الاجراءات التالية   تصريح حكومي بشأن أسعار بيع المياه للمواطنين   قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن الطلبة   ارتفاع آخر على أسعار الذهب   تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة وحتى الأحد

الوحدات يستنكر "ترويج" أخبار ملفقة بحق جماهيره ويشكر الأجهزة الأمنية

{clean_title}

استغرب نادي الوحدات ترويج أخبار ملفقة من بعض وسائل الإعلام بحق جماهيره التي لم تكن حاضرة بالأصل خلال اللقاء الذي جمع فريق الكرة مع شقيقه السلط على ملعب الأمير حسين لحساب الجولة ١٧ من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقال الناطق الرسمي للنادي محمد غنام:" تفاجأ رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وجماهير للنادي بأخبار لا أساس لها من الصحة تنشر عبر عدد من وسائل الإعلام بحق جماهيرنا الذي يشهد له القاصي والداني، وهذا أمر مرفوض وغير مقبول على الإطلاق، ووجب على ناشر الخبر أن يتحرى المصداقية، إذا ما علمنا أن لا حضور لجماهير الوحدات في هذه المباراة خاصة أن المباراة بيتية لفريق السلط، باستثناء تواجد أعضاء مجلس الإدارة وكادر المركز الإعلامي للنادي وعددهم لا يتجاوز ١٥ شخصا، فهل يعقل أن يقوم هذا العدد القليل بالاشتباك مع أكثر من ألف شخص حضروا هذه المباراة ؟!".
وبين غنام أن نادي الوحدات يأسف لاستخدام بعض وسائل الإعلام للنادي أو جماهيره بالإساءة إلى هذه المؤسسة الوطنية التي ترفض الإساءة وتحرص على الأخلاق الحميدة في تعاملها مع الجميع.
واكد غنام أن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وجماهير النادي تقدم شكرها وتقديرها للأجهزة الأمنية التي عملت بجهود مضاعفة وكانت حريصة كل الحرص أن تخرج المباراة كما بدأت وهو ما حدث، لكن لا علاقة لجماهيرنا في أحداث الشغب التي حدثت بعد إنتهاء المباراة وخارج حدود الملعب.