آخر الأخبار
  وزير الصحة: ثلث أصابات كورونا بين طلبة المدارس   الملك يكرم شخصيات خلال رعايته احتفال الحكومة بمئوية الدولة (اسماء)   استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي

في اللقاء الأول.. إليكِ الأمور التي تجذب الرجل في المرأة

{clean_title}

يمكن أن يكون الموعد الأول ممتعاً ومثمراً، وفي المقابل يمكن أن يكون تعذيباً للطرفين.

في هذا المقال سنستعرض بعض الأمور التي تجذب الرجل إلى المرأة في أول لقاء..

– البساطة في المكياج:
ينفر الرجل من المرأة التي تضع على وجهها مكياج ثقيل ومبالغ فيه، فهو ينجذب للمرأة التي تضع مكياج بسيط غير مبالغ فيه لأنه يتولد عنده شعور بأنها واثقة من نفسها وليست امرأة متكلفة، وهذا ما يثير الرجل.

– مظهر الشعر:
الشعر له عامل كبير في الانطباع الأول لدى الرجل، فاحرصي على أن تقومي بتنظيمه وترتيبه جيداً، وأيضاً لا تبالغي في اختيار لوك الشعر، فنحن هنا نريد أن يكون مظهرك بسيط وطبيعي وجميل وغير مبالغ فيه.

– الرائحة:
بالتأكيد لا يوجد رجل يحب الرائحة الكريهة في المرأة التي يحبها، فاحرصي على أن تكون رائحتك جميلة وأيضاً لا تجعلي الرائحة زائدة عن اللزوم.

– الأظافر:
قد تعتقدين أن الرجل لا يتعمق في ملاحظة الأشياء ولكن في الحقيقة فهو يحاول ملاحظة كل تفاصيل المرأة المتواجدة أمامه، فجمال المرأة بالنسبة له يعتمد على اهتمامها بأدق التفاصيل.

– الملابس:
ملابس الشخص تعبر عن شخصيته والرجل يأخذ الانطباع الأول عنكِ عندما يرى ملابسك ومدى أناقتك، وأيضاً لا تبالغي في الملابس عند اللقاء الأول.