آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

مطرب مصري يتزوج 39 مرة ورقم 35 زعيمة عصابة

{clean_title}

تزوج المطرب المصري فايد محمد فايد 39 مرة لكن الزيجة رقم 35 كانت صاعقة بالنسبة له حيث كانت زعيمة عصابة.

تعرف فايد على زوجته الـ 35 عندما كان مدعوا ليغني في حفل زواج بالإسكندرية بينما استهوته إحدى النساء التي تتمتع بأنوثة طاغية، والتي لم تلبث بأن عقدت معه علاقة عاطفية، وطلب الزواج منها، وأخذ يحصي عدد الزوجات اللاتي على ذمته، فوجدهن 3، غمرته سعادة، فهناك متسع لزوجة رابعة.

وبالفعل تزوج منها في شقة فاخرة تمتلكها، واتخذها عشا للزوجية، وبدأ يلاحظ بأنها تغدق عليه بالمال، وكل مالذ وطاب، وهو يعرف بأنها لا عمل لها، وأنها مستورة، وقد تكون مستورة جدا وفق صحيفة أخبار اليوم.

وفي إحدى المرات أثناء استقلالهما أتوبيس هيئة النقل العام، الذي كان مزدحما، لم يجدها بجواره، وتاهت وسط الزحام لدقائق معدودة، وما إن وقعت عيناه عليها، وسط الزحام، وهي تحاول العودة إلى جواره تغمز له بعينيها، وبصوت هامس تمد يدها في الخفاء، تقول له: خد حط دي في جيبك بسرعة!

ارتبك فايد، وبطريقة لاإرادية أخذ من يدها حافظة نقود متخمة بالمال، ووضعها في جيب بنطاله، وفي أقرب محطة نزلا معا، وقبل أن يكتشف صاحب حافظة النقود سرقته، سألها في غضب.. إيه اللي عملتيه ده، نشلتي المحفظة؟

وبابتسامة عريضة يشوبها دلال، وبكلمات تحاول أن تهدأ من روعه طلبت منه أن يجلسا في أقرب محل عام، بعد أن ألقى حافظة النقود في وجهها، واستمع منها إلى أغرب ما يتوقعه زوج من زوجته.

وقعت المفاجأة على رأسه كالصاعقة، بعدما أخبرته قائلة: بصراحة أنا زعيمة عصابة نشل، وليس لي أي سوابق، ومابشتغلش بنفسي، واعتمد على صبياني، بنات وشباب، لكن عقلي زاغ مني على المحفظة، أما شوفت صاحبها بينقلها من جيب لآخر، صوابعي كلتني، وبحرفنة مشهورة عني علقت المحفظة منه، تعالى نشوف على وشك فيها كام!

اشتاط فايد غيظا، وانتفض واقفا، ورفض أن يبقى ولو لدقيقة معها، ولا يريد أن يعرف ما تحويه حافظة النقود، وبعصبية شديدة يطلب منها اصطحابه للذهاب إلى المأذون ليطلقها، أو يطلقها غيابيا، ويتوعدها بألا تفكر في رؤيته مرة أخرى.

وأثناء النقاش حضر الجرسون، وقدم لهما القهوة، مما اضطر للجلوس خشية الفضيحة، لكنها وبأسلوب ناعم نجحت في استقطابه، ووعدته بأنها تعلن توبتها، كي تبقى في عصمته، وألقت بمحافظة النقود المتخمة بالمال في عرض الطريق، ومرت الأيام بينهما دون أن تخل بوعدها له، لكن وبعد مرور 3 أشهر، رجعت ريما لعادتها القديمة.

كانت الفجيعة التي اتخذ فيها فايد القرار دون رجعة، حين اصطحابه لها داخل إحدى دور السينما، وأثناء مروره بين الصفوف في الظلام، يعتذر للمشاهدين على ازعاجهم كي يصل إلى المقعدين المخصصين لهما، وهي تسير خلفه وتتبعه، أحس بأنها تعثرت في قدم إحدى السيدات، ووقعت عليها، لكنها ما لبثت أن كانت إلى جواره، علت الدهشة وجهه، وشعر بأن الزوجة فعلت شيئا.

ازداد شكه بعدما اقتربت منه وتهمس له قائلة: استر عليا، يسترك ربنا، وقبل أن يفهم ما تعنيه وجد في يدها كيس نقود حريمي، استطاعت أن تنشله من حقيبة المرأة التي اصطدمت بها، وتظاهرات بأنها تعثرت في قدميها، وسرعان ما انتفض فايد من فوق مقعده، دون أن ينطق بكلمة واحدة، وهرب وسط ظلام السينما، وخرج ولم يعد، حتى وافاه الأجل، بعد أن أرسل لها قسيمة الطلاق، رافضا ما وعدته وأغرته به: سيبني أنت في شغلي، وأنا ألبسك دهب من فوقك لتحتك.


لكن ثارت بداخله أخلاقياته، ورفض الحرام، وتركها لمصيرها تمارس حرياتها بما فيها حرية النشل، بحسب ما نشرته مجلة أخبار الحوادث.