آخر الأخبار
  دودين غير راض عن التراخي ونسب التطعيم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة المجالي   غضب في الشارع الاردني بعد إنتشار فيديو خطف شخص بجبل النزهة   السفارة الأردنية في روسيا لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة   فداء الحمود رئيساً لهيئة الاستثمار بالوكالة   العرموطي يحذر الحكومة : القطاع العام مغلق والخاص يسرح الموظفين   الحزن يخيم على المحامين عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة   العضايلة يبحث مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التعاون بين البلدين   الوهادنة: الجرعة الواحدة لا تشكل حماية من كورونا   زواتي: شواهد قوية على وجود النفط بالأردن   أردنية تفوز بجائزة عالمية مهمة   الكسبي يترأس وفدا أردنيا إلى بغداد   الأردن يحصل على درجة 62% برفاهية الشباب   ضبط 389 متسولا بينهم 12 يتقاضون رواتب تقاعدية   13.2 مليون دولار لتأهيل شبكات المياه بالطفيلة   قمر الحصادين يضيء سماء الأردن الليلة   نائب يطالب بإيقاف حفل عمرو دياب لأنه يشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة   ضبط 389 متسولا بينهم 12 يتقاضون رواتب تقاعدية   الحنيفات: قرض بـ30 ألف دينار للجمعيات التعاونية دون فوائد   بيان من الأمن العام حول الفيديو المتداول لخطف أحد الاشخاص في منطقة النزهة امس .

علامات في الجسد تكشف حب الرجل لك

{clean_title}

معرفة مشاعر شخص ما، هو في كثير من الأحيان لغز حقيقي؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب، والخبر السار هو أن إيماءاتنا يمكن أن تقول لنا الكثير، بينما القدرة على قراءة إشارات الجسم، يمكن أن تفتح الستار على الحقيقة.

لذلك قمنا بجمع مجموعة من علامات الجسد التي يمكن أن تساعدك على تعلم مشاعر الرجل الحقيقية، من دون قول كلمة واحدة.

1- علامات لغة الجسد

– رفع الحاجبين

هل يرفع حاجبيه كلما يراك؟ إذا كان يحبك؛ فهو يحب كل ما يراه ويسمع منك ويريد لا شعورياً المزيد منك، هذا هو السبب في أنه يفتح عينيه على نطاق أوسع ونتيجة لذلك، يرتفع حاجبه أيضاً.

– رطب اليدين

قد تكون الأيدي المتدلية علامة على أنه يشعر بالحرارة، أو أنه متوتر عندما تكونين في الجوار.

قد يكون خائفاً من القيام بخطوة خاطئة وإفساد كل شيء، أو قول شيء ممل يمكن أن يخيفك أيضاً.. كل هذا يؤدي إلى زيادة مستوى العصبية، ونتيجة لذلك تكون يده مبتلة.

– يميل نحوك

على الرغم من أن هذه قد تكون علامة واضحة، إلا أنها تقول الكثير، يختلف الموقف عندما تقضين وقتاً في مكان صاخب أو مزدحم.

لكن إذا سمعك تماماً ولكن لايزال يميل جسده نحوك؛ فهذا يعني أنه يريد أن يسمع كل ما تقولينه ولا يفوّت أية كلمة.

– الضغط على راحة يدك

إذا لاحظت أنه يضغط على راحة يدك ضده؛ فهذا يظهر رغبته الداخلية في التواصل معك أكثر، الأصابع المتشابكة لها نفس المعنى.

– بسط رجليه

قد تكون هذه البادرة علامة على الثقة (أو سوء الأخلاق)، هذا الوضع ضعيف بالنسبة للرجال، ومن خلال الجلوس بهذه الطريقة، تظهر ثقته تجاهك بشرط ألا يجعلك تشعرين بعدم الارتياح، لماذا يفعل ذلك إذا لم يكن مهتماً بك؟

– أنفاس عميقة

هل يأخذ أنفاساً عميقة كلما رآك؟ لا يقتصر الأمر على إخفاء السبب في حاجته لتلقي المزيد من الأكسجين، ولكنه أيضاً رغبته في جعل صدره يبدو أكبر وخصره أصغر، يحاول أن يبدو جذاباً لك من دون وعي لأنه يحبك.

– الاتصال بالعين

إذا كنت تقضين وقتاً مع أشخاص آخرين ورأيته ينظر إليك عندما تنظرين إليه؛ فهذه علامة حقيقية على اهتمامه بك.

لا يشعر الرجال الأكثر جرأة بالخجل من الحفاظ على اتصال طويل بالعين – فالأشخاص الأكثر تواضعاً قد يراقبونك كلما مررت أو يعطونك مظهراً سرياً.

علاوة على ذلك، يميل الناس إلى النظر إلى الشخص الذي يحبونه عندما يضحكون؛ لذا تحققي ممن ينظر إليك في المرة القادمة التي تسمعين فيها نكتة معاً، وإذا كنت أنت، ابتهجي!

2- مظاهر خارجية تشعرك بمحبته

– لمس ربطة عنقه

هذه علامة أخرى على توتره عندما تكونين في الجوار، كثير من الناس يسحبون شيئاً في أيديهم كلما شعروا بالتوتر، ويحدث نفس الشيء له، ومع ذلك؛ نظراً لأنه لا يريدك أن تلاحظي ذلك؛ فإنه يحاول أن يفعل ذلك بشكل أقل وضوحاً.

– ابتسامات حقيقية

يميل الرجال إلى الابتسامات المقيدة أكثر عندما يكبرون، لكن قضاء الوقت مع شخص يعجبهم يجعل ابتساماتهم أكثر واقعية.

بصرف النظر عن إظهار أسنانهم الأمامية؛ فإن العلامات مثل العيون الحادة والتجاعيد على الجبهة، يمكن أن تعني أنك تؤثرين عليه بطريقة جيدة.

– تغير صوته

إذا تغيرت نبرة صوته إلى نغمة أكثر حلاوة ونعومة عندما يخاطبك؛ فتأكدي من أنك على قائمته، قد يبدأ أيضاً في التحدث بشكل أبطأ عند التواصل معك، وذلك لأنه يشعر بالراحة والاسترخاء.

– المشي بجانبك

إن المشي أمامك بخطوتين يظهر بوضوح أنه مهتم بشخصيته أكثر من شخصيتك، على العكس من ذلك؛ فإن المشي بجانبك يظهر اهتمامه بشخصيتك، وكذلك التواصل المتبادل، الاستثناء الوحيد للسير أمامك هو الخوض في مكان مزدحم أو حتى خطر.

– معاملة باحترام

يظهر مقدار الاحترام الذي يعطيه لممتلكاتك مقدار الاحترام الذي يكنه لك؛ حتى لو كان يعاملك كملكة لكنه لا يعامل أغراضك بنفس الطريقة؛ فهذا يشير إلى مشاعره غير الحقيقية والعكس صحيح.

– اللمسات العرضية

إذا لم يستطع التوقف عن لمسك عن طريق الخطأ أو عن غير قصد، أو إذا استمر في ضرب قدميك من حين لآخر تحت الطاولة.

فهذا يشير إلى رغبته الداخلية في الاقتراب منك، في الأساس، نحاول الابتعاد عن الأشخاص عندما لا نحبهم، أليس كذلك؟ نفس المبدأ ولكن العكس صحيح عندما يكون لدينا مشاعر دافئة تجاه شخص ما.

– لا هاتف

قدرته على إبقاء هاتفه جانباً وعدم الرد على كل رسالة يتلقاها، لا تُظهر احترامه لك فحسب؛ بل تُظهر أيضاً اهتمامه بك، يمكن للعالم كله الانتظار طالما أنك بجواره.

– فراق الشفتين

أنت تعلمين بالفعل أن تعبيرات وجهه بالكامل تتغير عندما يراك، ولكن إذا كانت لاتزال لديك شكوك، فتحققي من شفتيه، قد يفصلهما بشكل صحيح عندما يراك أو قد يستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن على أي حال، سيفعل ذلك بسبب مشاعره الدافئة تجاهك.