آخر الأخبار
  الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين

يعمل سائق أوبر.. دكتور سعودي يروي معاناته

{clean_title}

كشف الدكتور السعودي الشاب فيصل العصيمي، أنه يعمل عبر تطبيقات التوصيل مثل أوبر وكريم، رغم حصوله على درجة الماجستير والدكتوراة في تخصص نادر.
وقال العصيمي خلال تغريدة على حسابه بتويتر: ”خلال دراستي 8 سنوات صرفت الدولة حفظها الله على تعليمي ما يقارب المليون ونصف ريال ( رواتب+ تكاليف الدراسة+ تذاكر+ تأمين+ وبدلات) لأحصل على درجة الماجستير والدكتوراه في تخصص نادر وهو "تقنية النانو”، وأعود بعدها معطلاً عن العمل لمدة سنتين، مازلت أعمل في برامج التوصيل أوبر ، وكريم،وجيني.

وأضاف العصيمي: "أعلم جيداً أننا في مرحلة تغيير رؤية السعودية 2030 والقادم أجمل بإذن الله، نحن خريجو النانو المعطلون قليل تعلمنا من أجل الوطن ولن نكون ثقل على كاهل اقتصاد المراكز البحثية والدولة لو تم إحلالنا، أعمارنا تمضي ونحن في طور الانتظار لا نستحق نحن بتخصصاتنا النادرة أن نكون ضحايا هذا التغير”.
من جانبها ردت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة على تغريدة العصيمي قائلة: ”مساء الخير دكتور فيصل نأمل منك التواصل معنا عبر الخاص، وسعيدين بما بذلته من جهد حتى حققت هذه الشهادة”.