آخر الأخبار
  ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي

وفاة إمام مسجد وطفليه غرقاً في مصر

{clean_title}

في حادث غريب، لقي مواطن مصري مصرعه ونجليه إثر تعرضهم للغرق بإحدى عيون مياه واحة سيوة التابعة لمحافظة مطروح في مصر.

البداية عندما تلقت شرطة النجدة مطروح إخطارا بتعرض شخص ونجليه للغرق بعين مياه خميسة بقرية المراقي في واحة سيوة، واستقبل مستشفى سيوة المركزي، 3 جثث وهم صلاح محمد غانم 54 سنة المنوفية ونجليه عبدالله صلاح محمد، 19 سنة، وعبد الرحمن صلاح محمد، 16 سنة، إثر تعرضهم لاسفكسيا الغرق أثناء.

 

وأعلنت صفحة الشيخ صلاح محمد غانم الداعية الإسلامي تشييع جنازته مع أبناءه عبدالله وعبدالرحمن عصر اليوم الأربعاء من مسقط رأسه بمدينة منوف بمحافظة المنوفية بعد وصول الجثامين من واحه سيوه جنوب غرب مدينة مرسي مطروح

وكان الشيخ صلاح محمد غانم قد وصل الي الواحة منذ أسبوع تقريبا من أجل العلاج فى رمال الواحة بجبل الدكرور والتى يقصدها الكثيرون فى هذا التوقيت من كل عام للاستشفاء من أمراض التهابات العظام والمفاصل والروماتيزم وآلام الظهر، وبعد الانتهاء من جلسات الدفن ذهب الشيخ بصحبة أبنائه فى عين مياه "خميسة" إحدى العيون الطبيعية بقرية المراقي في واحة سيوة.

ولقي مصرعه غرقا وولديه عبد الله 19 عاما وعبد الرحمن 16 سنة، وتم نقل الحثامين بسيارات الإسعاف الي المنوفية لتشييع الجثامين عصر اليوم الأربعاء من مدينة منوف .