آخر الأخبار
  سعيدان: تقرير حذر من انهيار سد الوالة ومخاطره "تسونامي بـ 90 متراً"   الحكومة تعلن عن تقديم قروض بدون فوائد تصل لـ30 الف دينار لهذه الفئة .. تفاصيل   تنويه من الحكومة بشأن إستمرار التعليم الوجاهي او التعليم عن بعد   طارق أبو الراغب: التجربة المصرية في إدارة المشهد الإعلامي ملهمة للأردن   8 وفيات و1075 اصابة كورونا جديدة في الأردن   أمريكا: نقدر دور الملك القيادي بتحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط   الخارجية تعزي بضحايا إطلاق النار في جامعة بيرم الروسية   دودين غير راض عن التراخي ونسب التطعيم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة المجالي   غضب في الشارع الاردني بعد إنتشار فيديو خطف شخص بجبل النزهة   السفارة الأردنية في روسيا لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة   فداء الحمود رئيساً لهيئة الاستثمار بالوكالة   العرموطي يحذر الحكومة : القطاع العام مغلق والخاص يسرح الموظفين   الحزن يخيم على المحامين عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة   العضايلة يبحث مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التعاون بين البلدين   الوهادنة: الجرعة الواحدة لا تشكل حماية من كورونا   زواتي: شواهد قوية على وجود النفط بالأردن   أردنية تفوز بجائزة عالمية مهمة   الكسبي يترأس وفدا أردنيا إلى بغداد   الأردن يحصل على درجة 62% برفاهية الشباب

منتخبا سوريا والإمارات لكرة القدم يلتقيان في عمّان الثلاثاء

{clean_title}

يلتقي المنتخبان السوري والإماراتي لكرة القدم، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، في اطار منافسات تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2020.

وتقام هذه المباراة في عمان، بناء على طلب المنتخب السوري الذي اختار ستاد القويسمة ملعبا بيتيا له خلال منافسات مجموعته بالتصفيات والتي تضم منتخبات ايران وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان والامارات.

ويبدأ المنتخب السوري مبارياته بلقاء منتخب الإمارات غدا، علما أن هذه المباراة هي الثانية للمنتخب السوري في المجموعة، حيث خسر اللقاء الأول أمام منتخب ايران بنتيجة 0-1، في المباراة التي اقيمت في طهران.

وكان المنتخب السوري وصل إلى عمان يوم السبت الماضي، قادما من ايران، حيث باشر تدريباته على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب.

من جهته، عبر مدرب المنتخب السوري نزار محروس، عن امتنانه للأردن على استضافة المباريات البيتية لمنتخب بلاده، مؤكدا أن هذه الخطوة تعكس عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

واشار إلى ان المنتخب السوري سعيد باللعب في عمان، متمنيا أن ينجح فريقه في تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالتأهل إلى مونديال قطر.