آخر الأخبار
  ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي

منشور على فيس بوك ينبه امرأة لفوزها بـ 3.5 مليون دولار

{clean_title}
اكتشفت امرأة أسترالية أنها ربحت جائزة ضخمة في اليانصيب، بعد أن قرأت منشوراً على فيس بوك حول جائزة لم يستلمها صاحبها.

وتقول المرأة التي لم يكشف عن اسمها إنها اشترت تذكرة اليانصيب من أحد المتاجر، لكنها لم تتحقق من النتائج عند صدورها، ولم تعلم بفوزها حتى قرأت منشوراً على فيس بوك يتحدث عن جائزة لم يستلمها صاحبها تبلغ قيمتها 3.5 مليون دولار.

وكان المفاجأة كبيرة، عندما تحققت المرأة من بطاقة اليانصيب التي اشترتها، لتكتشف أنها هي الشخص المقصود في المنشور، بحسب موقع يو بي آي.

وتروي المرأة المحظوظة ما حدث معها حيث تقول "لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق أنني الفائزة، لقد رأيت منشوراً على صفحة بارغو كوميونيتي على فيس بوك، يقول إن شخصاً ما قد فاز بالجائزة الكبرى في سحب "سيت فور لايف"، لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه".

وأضافت "كان الجميع متحمسين للغاية، ولذا اعتقدت أنه من الأفضل أن أتوجه إلى الشركة للتحقق من التذكرة الخاصة بي أيضًا. وعندما قمت بمسح تذكرتي، أخبروني أنني الفائزة بالجائزة الكبرى".

وحصلت المرأة على أعلى جائزة في السحب بقيمة 3.5 مليون دولار، وعن هذا الفوز قالت "لا أتذكر حقيقة ما حدث بعد ذلك. لقد أصبح ذهني فارغًا من الصدمة. تحركت ساقاي في حالة اهتزاز، واضطررت إلى حمل نفسي بتثاقل. لقد عملت في وظيفة مرهقة حقًا لعقود، وأعتقد أنني أوشكت على الانتهاء من ذلك. أول شيء سأفعله هو التقاعد من العمل، وسأتبرع ببعض المال للجمعيات الخيرية، وافكر بقضاء عطلة في الخارج".